أسواق

مطعم ريفيرا سيفود جريل يعود بحلّة جديدة وعروض مميزة

مطعم ريفيرا سيفود جريل يعود بحلّة ج...

كشف مطعم "ريفيرا سيفود جريل"، الوجهة المفضلة لعشّاق المأكولات البحريّة والأطباق اليونانية والأجواء المتوسطيّة الساحرة، عن إعادة تجديد قوائم الطعام بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق مجموعة من العروض المميزة، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر 2018، حيث تعكس هذه الخطوة التزام المطعم بتوفير تجربة جديدة كلياً لضيوفه، وتعزيز مكانته كأفضل وجهة لتناول المأكولات البحرية في دبي.  وأشار المطعم، في بيان، إلى أنه سيركز خلال فترة انقطاعه عن العمل بين يومي 16 و28 سبتمبر، على تحديث قوائمه الخاصة بالمـأكولات البحرية الشهية، وطرح تشكيلة واسعة من عصائر العنب الفاخر والكوكتيلات اللذيذة. ويتيح المطعم، وفق البيان، فرصة التلذذ بتجربة طعام استثنائية تدلل حواسّهم وسط الأجواء

كشف مطعم "ريفيرا سيفود جريل"، الوجهة المفضلة لعشّاق المأكولات البحريّة والأطباق اليونانية والأجواء المتوسطيّة الساحرة، عن إعادة تجديد قوائم الطعام بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق مجموعة من العروض المميزة، وذلك ابتداءً من 28 سبتمبر 2018، حيث تعكس هذه الخطوة التزام المطعم بتوفير تجربة جديدة كلياً لضيوفه، وتعزيز مكانته كأفضل وجهة لتناول المأكولات البحرية في دبي. 

وأشار المطعم، في بيان، إلى أنه سيركز خلال فترة انقطاعه عن العمل بين يومي 16 و28 سبتمبر، على تحديث قوائمه الخاصة بالمـأكولات البحرية الشهية، وطرح تشكيلة واسعة من عصائر العنب الفاخر والكوكتيلات اللذيذة.

ويتيح المطعم، وفق البيان، فرصة التلذذ بتجربة طعام استثنائية تدلل حواسّهم وسط الأجواء الساحرة المطلّة على الواجهة البحريّة، كما يحرص على تقديم المأكولات البحرية بأسلوب مبتكر وإرساء معايير جديدة للتميّز في قطاع المطاعم بدبي، وذلك عبر تقديم عروضٍ مميزة تشمل: عرض أطباق المحار "أويستر نايتس"، وأطباق "إيفنينج سي فود برانش" الشهيرة، بالإضافة إلى عربة المشروبات الفاخرة "جين ترولي".

إلى جانب ذلك، يوفِّر المطعم الفاخر لعشاق المأكولات البحرية فرصة إرضاء حواسهم والانغماس بتجربة طعام مميزة تزخر بالنكهات الشهية، وكنوز البحر الحقيقية، وذلك بما يشمل الطبق الرئيسي "معكرونة لينجويني مع ثمار البحر وصلصة المارينارا"، أو تذوق النكهة اللذيذة لفيليه سمك السيباس، كما تتضمن القائمة تشكيلة من الأطباق الصغيرة، والوجبات الخفيفة، ومنها ’تارتار التونة‘، وطبق الجمبري المشوي على طريقة ساجاناكي الشهي.

وأضاف البيان إلى أنّ مطعم "ريفيرا سيفود جريل" يقدّم تشكيلة مميزة من أطباق المحار الشهية كل ليلة أحد مع حسومات تصل إلى 50%، بالإضافة إلى زجاجتين من شراب العنب الوردي الفاخر بسعر زجاجة واحدة.

في عرض آخر بعنوان "أويستر نايت"، أعلن المطعم عن خصومات تصل إلى 50% على أسعار أطباق المحار ضمن قائمة الطعام، حيث يتيح هذا العرض للضيوف والمجموعات والأزواج فرصة تذوق تشكيلة مميزة من المقبلات والأطباق المشتركة، وغيرها من الأطباق الرئيسية الشهية المصممة حسب الطلب لإرضاء كافة الأذواق، بالإضافة إلى الأطايب والحلويات اللذيذة التي يتم تقديمها بأطباق كبيرة على المائدة مباشرة.

تعتبر "صن سيت هوسبيتاليتي" شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تقديم الطعام والترفيه ونمط الحياة، وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. 

  كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة ورائدة على المستوى المحلي، وتقديم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ.  

اترك تعليقاً