الابتكار سلاح "نيرفانا للسفر والسيا...

أسواق

الابتكار سلاح "نيرفانا للسفر والسياحة" لإدارة الخدمات وتلبية الطلب المُتزايد

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن التوسّع في خدماتها، من خلال الاستعانة بخبرتها القائمة على الابتكار والإبداع في إدارة الفعاليات والمناسبات الرسمية والخاصة من خلال مقرها القائم بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي؛ لتلبية الطلب المتنامي داخل دولة الإمارات وخارجها على هذا القطاع الحيوي. وفي هذا الإطار قال قال عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والاتصالات لشركة نيرفانا للسفر والسياحة "إن مبادرة الأعمال الجديدة تُسهم في تكامل عروضنا الحالية وتلبية احتياجات عملائنا المتطوّرة، مما يزيد من القيمة المضافة لقاعدة عملائنا". وأشار، في بيان صحفي، إلى الطلب الكبير على الفعاليات التي تُنظّم في الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي على وجه الخصوص، ويمثل جزءاً كبيراً

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن التوسّع في خدماتها، من خلال الاستعانة بخبرتها القائمة على الابتكار والإبداع في إدارة الفعاليات والمناسبات الرسمية والخاصة من خلال مقرها القائم بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي؛ لتلبية الطلب المتنامي داخل دولة الإمارات وخارجها على هذا القطاع الحيوي.

وفي هذا الإطار قال قال عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والاتصالات لشركة نيرفانا للسفر والسياحة "إن مبادرة الأعمال الجديدة تُسهم في تكامل عروضنا الحالية وتلبية احتياجات عملائنا المتطوّرة، مما يزيد من القيمة المضافة لقاعدة عملائنا".

وأشار، في بيان صحفي، إلى الطلب الكبير على الفعاليات التي تُنظّم في الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي على وجه الخصوص، ويمثل جزءاً كبيراً من الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات بامتياز.

وتركّز شركة نيرفانا على البقاء في الطليعة لمواكبة التوجهات المُتغيّرة والقدرة على تلبية الطلب المرتفع من قبل الشركات والفعاليات الاجتماعية التي يُقيمها كل من القطاعين العام والخاص، وتقوم الدائرة الخاصة بالفعاليات بتوفير جميع الإمكانات الخاصة بإدارة الفعاليات، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقدّم خدمات ترفيهية ورياضية وحفلات زفاف والمشاركة في المؤتمرات والاجتماعات والمؤتمرات الاجتماعية.

من جانبه قال مدير إدارة الفعاليات لدى شركة نيرفانا للسفر والسياحة: "نعمل على الاستفادة  من خبرتنا العالمية لتقديم خدمات إدارة للفعاليات عالية الجودة والتي تركّز على عملائنا الإماراتيين، مما يساهم في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة للسياحة والمؤتمرات والمعارض".

وتقدم الشركة خدمات متكاملة بأسعار تنافسية لكافة العملاء من القطاعين الحكومي والخاص والافراد وتتعامل مع شبكة فنادق ومنتجعات ضخمة يصل عددها إلى أكثر من 200 ألف فندق في مختلف دول العالم، وتوفر خدمات حجوزات الفنادق وتذاكر السفر لكل القارات ولديها أسطول فاخر من السيارات والباصات لنقل كبار الشخصيات إلى المناسبات الرسمية والخاصة.

وتأسست الشركة في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات، وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات ومنطقة الخليج، إذ أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.