لمسات من الترف والروح العصرية بمجمو...

أسواق

لمسات من الترف والروح العصرية بمجموعة ديانا آرنو لخريف وشتاء 2018

دخلت مصممة الأزياء الاستونية ديانا آرنو سوق الشرق الأوسط من خلال إمكانية التسوق عبر موقعها الإلكتروني. وقد نالت العلامة التجارية منذ تأسيسها في 2011 على أصداء إيجابية على الصعيد المحلي والعالمي.   تجمع تصاميم ديانا آرنو بين الفخامة والراحة، وتمنحك إطلالة رائعة في جميع الأوقات، لتتنقلي بحرية دون الحاجة إلى تغيير إطلالتك خلال اليوم. وتتسم بكونها بسيطة وأنثوية مفعمة بالحيوية كفراشة، أما التفاصيل فكفيلة بإضافة لمسة إلى المظهر العام، ومن غير الممكن ألا يلاحظها من حولك. تطالعنا القصات الحادة والرسوم الكبيرة في تشكيلة خريف وشتاء 2018 لتعود بنا إلى السبعينيات والثمانينيات، وتتجلى في المعاطف الرائعة وفساتين السجادة الحمراء الخلابة وإطلالات حالمة

دخلت مصممة الأزياء الاستونية ديانا آرنو سوق الشرق الأوسط من خلال إمكانية التسوق عبر موقعها الإلكتروني. وقد نالت العلامة التجارية منذ تأسيسها في 2011 على أصداء إيجابية على الصعيد المحلي والعالمي.

 

تجمع تصاميم ديانا آرنو بين الفخامة والراحة، وتمنحك إطلالة رائعة في جميع الأوقات، لتتنقلي بحرية دون الحاجة إلى تغيير إطلالتك خلال اليوم. وتتسم بكونها بسيطة وأنثوية مفعمة بالحيوية كفراشة، أما التفاصيل فكفيلة بإضافة لمسة إلى المظهر العام، ومن غير الممكن ألا يلاحظها من حولك.

img

تطالعنا القصات الحادة والرسوم الكبيرة في تشكيلة خريف وشتاء 2018 لتعود بنا إلى السبعينيات والثمانينيات، وتتجلى في المعاطف الرائعة وفساتين السجادة الحمراء الخلابة وإطلالات حالمة من المخمل الناعم، كما أن  درجات الوان الميتالك والترتر الساطع تترجم أزياء الديسكو إلى فساتين كوكتيل وإطلالات مسائية، ونلاحظ في هذه المجموعة الأنيقة والملهمة الأسلوب الفريد لديانا آرنو، من خلال الدينيم والمخمل والترتر.

 

تتتضمن مجموعة ديانا آرنو لخريف وشتاء 2018 فساتين من المخمل بقصات بسيطة وأخرى طويلة مزركشة، بالإضافة إلى تنانير الدينيم الميدي، ومعاطف طويلة وقصيرة تلبي متطلبات المرأة التي تبحث عن التميز بجميع تفاصيل إطلالتها.  

عن هذه الخطوة، قالت كريستينا فيرت، مديرة العلامة التجارية: "نعتبر دخولنا لسوق الشرق الأوسط بمثابة إنجاز، لاسيما دبي التي لطالما استلهمت ديانا تصاميمها من هندستها المعمارية الفريدة، والتي تنعكس في مجموعتنا الآخيرة. وأنا على ثقة أن التصاميم ستنال إعجاب المرأة العربية كونها ذواقة وتواكب الموضة".

img

وأضافت:"لطالما كان البحر مصدر إلهام ديانا أرنو خلال جولاتها في دبي، استوحت منه الفساتين الطويلة والمريحة التي تعشقها النساء في موطنها. ودخول الشرق الأوسط يعد بمثابة خطوة مهمة للعلامة التجارية وتعبيراً صادقاً عن اهتمامها بالثقافة المحلية والمرأة العربية".