أسواق

للتألق بإشراقة باهرة.. صالون "سيسترز بيوتي لاونج" يقدّم عروضًا حصرية للعروس

للتألق بإشراقة باهرة.. صالون "سيستر...

محتوى مدفوع

أعلن صالون "سيسترز بيوتي لاونج" عن عروض متكاملة مع أفضل خبراء التجميل في المنطقة، لإتاحة عروض فريدة وذات جودة رائعة، حيث بالإمكان استشارة أخصائي التجميل بأي فرع من فروع "سيسترز بيوتي لاونج" للحصول على الإطلالة التي طالما حلمت بها النساء من أحدث صيحات الشعر وخدمات التجميل الأخرى. وعلى الرغم من وجود المئات من الصالونات بالإمارات فمن الصعب العثور على صالون جاهز لتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها العروس، وهو ما يتيحه صالون "سيسترز بيوتي لاونج"، من خلال باقات تبدأ من 3 آلاف درهم إماراتي إلى 4 دراهم، والتي تشمل التجهيزات الأساسية للعروس كتصفيف الشعر، مكياج، مانيكير وبيديكي، وبوتوكس، إلخ. وتشمل العروض باقة bridal essentials، وهي تصفيف شعر ومكياج

أعلن صالون "سيسترز بيوتي لاونج" عن عروض متكاملة مع أفضل خبراء التجميل في المنطقة، لإتاحة عروض فريدة وذات جودة رائعة، حيث بالإمكان استشارة أخصائي التجميل بأي فرع من فروع "سيسترز بيوتي لاونج" للحصول على الإطلالة التي طالما حلمت بها النساء من أحدث صيحات الشعر وخدمات التجميل الأخرى.

وعلى الرغم من وجود المئات من الصالونات بالإمارات فمن الصعب العثور على صالون جاهز لتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها العروس، وهو ما يتيحه صالون "سيسترز بيوتي لاونج"، من خلال باقات تبدأ من 3 آلاف درهم إماراتي إلى 4 دراهم، والتي تشمل التجهيزات الأساسية للعروس كتصفيف الشعر، مكياج، مانيكير وبيديكي، وبوتوكس، إلخ.

وتشمل العروض باقة bridal essentials، وهي تصفيف شعر ومكياج للعروس، وخدمة مانيكير وباديكير مجانية مع بخصم 15% على الباقة الشاملة، وخصم 20% على حمام Rituals، ليصل السعر إلى 3 آلاف درهم.

أما باقة glamourous bride، فتشمل تصفيف شعر ومكياجا للعروس، خدمة مانيكير وباديكير Margarett Dabbs، وخصم 15% على الباقة الشاملة مع تصفيف الشعر وعلاج الشعر فلاش فوزي مجاني، وخصم 20% على حمام Rituals، ليصل السعر إلى 3300 درهم.

أما باقة Luxury bridal experience: فتشمل تصفيف شعر، ومكياجا للعروس، خدمة مانيكير وباديكير Margarett Dabbs، وعلاج البشرة Margys Botox Effect، كما أن تصفيف الشعر وعلاج الشعر "فلاش فوزي" مجاني مع خصم 15% على الباقة الشاملة، وخصم 20% على حمام Rituals، ليصل السعر 4 آلاف درهم.

 يُعدّ صالون "سيسترز بيوتي لاونج" علامةً تجاريةً مرموقةً تشتهر بتقديم خدمات متميزة للعناية بالجمال تضاهي صالونات التجميل العالمية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتتوزع فروع الصالون في 7 مواقع رئيسة، وتتضمن فريقاً من نخبة خبراء تصفيف الشعر والمعالجين والاستشاريين والفنيين لضمان تجربة مذهلة وسط بيئة رحبة وأجواء عصرية وفاخرة. ويسعى الصالون دوماً لمواكبة أحدث الصيحات والابتكارات في عالم الجمال ليمثل وجهة متكاملة لمنتجات المكياج وخدمات وعلاجات العناية بالشعر والبشرة والأظافر والجسم.

اترك تعليقاً