أسواق

GlamBeaute يقدمّ أفضل علاجات للشعر زهيدة الثمن

GlamBeaute يقدمّ أفضل علاجات للشعر...

قدّم Glambeaute.com، المنصة الإلكترونية الشاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال في الإمارات، أفضل علاجات للشعر زهيدة الثمن، بهدف إعطاء الشعر العناية المناسبة، حيث يمكن للسيدات إصلاح شعرهن المتضرر وهن في المنزل. ما قبل الشامبو هذه خطوة حاسمة في روتين العناية بالشعر الخاص بك والذي يسمح للشامبو بعمل مفعوله بعد ذلك، حيث تتضمن أنواع مستحضرات ما قبل الشامبو معالجات الزيت الساخن التي تعمل كأداة وقائية لمنع تجريد فروة الرأس من الزيوت الضرورية، وتعمل أيضاً على ترطيب فروة الرأس ومنحها إطلالة ناعمة وحريرية، إذ تعالج مستحضرات  HASK’s Coconut و Argan Oil Hot Oil لمعان الشعر وملمسه. مستحضرات الشامبو هناك العديد من أنواع الشامبو التي تمتلك

قدّم Glambeaute.com، المنصة الإلكترونية الشاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال في الإمارات، أفضل علاجات للشعر زهيدة الثمن، بهدف إعطاء الشعر العناية المناسبة، حيث يمكن للسيدات إصلاح شعرهن المتضرر وهن في المنزل.

ما قبل الشامبو

هذه خطوة حاسمة في روتين العناية بالشعر الخاص بك والذي يسمح للشامبو بعمل مفعوله بعد ذلك، حيث تتضمن أنواع مستحضرات ما قبل الشامبو معالجات الزيت الساخن التي تعمل كأداة وقائية لمنع تجريد فروة الرأس من الزيوت الضرورية، وتعمل أيضاً على ترطيب فروة الرأس ومنحها إطلالة ناعمة وحريرية، إذ تعالج مستحضرات  HASK’s Coconut و Argan Oil Hot Oil لمعان الشعر وملمسه.

مستحضرات الشامبو

هناك العديد من أنواع الشامبو التي تمتلك قدرات فعالة لمكافحة إفرازات الزيوت وتنظيف الشعر من الغبار والتلوث، إذ تحدث مستحضرات الشامبو فرقا كبيرا في شطف وإزالة التراكمات الضارة في حين تحفز بصيلات الشعر وتعزز صحة فروة الرأس، كما تقدمGlamBeaute مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو لكل أنواع الشعر من العلامات التجارية التي تشمل Hask و Franck Provost و Bio Balance و Trichup وSpanish Garden.

 

 بلسم ومكيف الشعر

لا يلزم استخدام مكيفات الشعر يوميًا، ولكنها تعطي الشعر قدراً كبيراً من الترطيب الذي يجعل شعرك سهل التصفيف، ناعم ومشرق.

ماسك العناية بالشعر

تساعد هذه الماسكات على ملء عناصر الكيراتين المتضررة في شعرك؛ ما يجعله أقوى وأكثر صحة دون استخدام المواد الكيميائية القاسية وغير المرغوب فيها، كما تمنح هذه الأقنعة تجربة عناية بالشعر.

 

بخاخ مكيف الشعر – لا تشتطف

 تعمل هذه المكيفات على سهولة تصفيف الشعر بينما تعمل على فك التجاعيد الشعر ومنح الشعر مظهرا ناعما وسلسا، كما تعمل أيضًا كمنظف مثالي للشعر خلال أشهر الصيف دون الحاجة إلى غسل الشعر لفترة أطول ومنح فروة الرأس ترطيبا إضافيا للحصول على شعر صحي، يمكن استخدام بخاخات تكييف وترطيب الشعر (من هاسك- 33 درهما) و(فرانك بروفوست 38 درهماً) لكل من خصلات الشعر الرطب والجاف لتغذيتها وحمايتها.

السيروم وزيوت التلميع

تساعد مستحضرات السيروم الفعال على استعادة التألق وتوفير الترطيب للشعر المتضرر بسوء التغذية، فهو يساعد على تعزيز كثافة الشعر الهش والمتساقط، ومنحه ملمسا حريريا وسلسا، وتوفر العلامة التجارية  هاسك Hask- زيوتا تعمل على تعزيز وتنعيم وتنشيط وتغذية الشعر بما في ذلك مستحضر زيت جوز الهند المغذي Coconut Oil Nourishing Shine Oil.

 

مستحضرات تصفيف الشعر

منتجات تصفيف الشعر تساعد على الحفاظ على شعرك في مكانه خاصة أثناء الطقس الرطب وحتى المساء. كما أنها تساعد على الحفاظ على شعر الطفل خلال التنقل الكثير، لإعطاء مظهر أنيق وجديد.

 

إكسسوارات تصفيف الشعر

تضيف تلك الملحقات إطلالة مختلفة إلى أي روتين للشعر، فهي مجموعة متميزة من فرش الشعر تعمل بشكل جيد من أجل تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي، كما تساعد تلك الدبابيس على إبقاء شعرك في مكانه طوال العام.

 

الشامبو الجاف من هاسك - Hask Dry Shampoo

أصبحت مشاكل الشعر الدهني هي الأكثر شيوعاً هذه الأيام! إليك مستحضر الشامبو الجاف من هاسك بتركيبته الخفيفة من خلاصات نشا الأرز مع خلاصات الفحم  للمساعدة في امتصاص الزيوت الزائدة، العرق والرائحة ومنح الشعر مظهرا متألقاً بحجم 75 مل المناسب لحقائب السفر.

اترك تعليقاً