أسواق

فندق "هيلتون جي بي آر" يطلق عروضًا متنوعة بالموسم السياحي الجديد

فندق "هيلتون جي بي آر" يطلق عروضًا...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "هيلتون جي بي آر" عن عروض متنوعة في الموسم السياحي الجديد، من بينها "بيور سكاي لاونج"، حيث يقدم "برانش" يوم الجمعة لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة، يتيح فيها للزوار فرصة متابعة غروب الشمس والاستمتاع بالإطلالة المذهلة على دبي، مع قائمة طعامٍ من 15 طبقًا آسيويًا، كما يتيح فرصة تذوق ما يطيب لهم من مشروبات المطعم المختارة وقضاء أجمل الأوقات. وثاني العروض الذي يقدمها "هيلتون جي بي آر" تتمثل في "ماكجيتيجان" حيث يطلق عروضه المميزة لشهر سبتمبر، من خلال إتاحة كل يوم أربعاء فرصة المشاركة بمسابقة الأحجية الأسبوعية واختبار معلوماتهم ضمن أمسية ترفيهية رائعة تشتمل على العديد من الجوائز القيّمة للرابحين. ويتيح

أعلن فندق "هيلتون جي بي آر" عن عروض متنوعة في الموسم السياحي الجديد، من بينها "بيور سكاي لاونج"، حيث يقدم "برانش" يوم الجمعة لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة، يتيح فيها للزوار فرصة متابعة غروب الشمس والاستمتاع بالإطلالة المذهلة على دبي، مع قائمة طعامٍ من 15 طبقًا آسيويًا، كما يتيح فرصة تذوق ما يطيب لهم من مشروبات المطعم المختارة وقضاء أجمل الأوقات.

وثاني العروض الذي يقدمها "هيلتون جي بي آر" تتمثل في "ماكجيتيجان" حيث يطلق عروضه المميزة لشهر سبتمبر، من خلال إتاحة كل يوم أربعاء فرصة المشاركة بمسابقة الأحجية الأسبوعية واختبار معلوماتهم ضمن أمسية ترفيهية رائعة تشتمل على العديد من الجوائز القيّمة للرابحين.

ويتيح العرض للضيوف في هذا الموسم فرصة الانضمام لأحد الفرق المتنافسة لحل الأحجية، حيث سيحصد كل فريق مجموعة من النقاط ويحظى بمجموعة من الجوائز أسبوعياً، كما سينال الفريق الحاصل على أكبر مجموع نقاط مع نهاية ثلاثة أشهر إقامة لشخصين في فندق "هيلتون دبي جميرا" لمدة ليلة واحدة متضمنةً الفطار.

كما يتيح المطعم لعشاق الرياضة فرصة متابعة البث الحي لأشهر المباريات العالمية عبر عشر شاشات منتشرة في رحابه، إلى جانب قائمة مأكولات متميزة تضم أشهى الأطباق الإيرلندية الأصيلة وأصناف البرجر والحلويات المتنوعة.

وثالث العروض يتمثل في "ويف بريكر" الذي يتيح لعشاق البرجر عرضا استثنائيا يتضمن تذوق أطايب النكهات الشهية ليوم كامل؛ حيث سيقدم المطعم كل يوم سبت بدءاً من الساعة الـ 12 ظهراً ثلاثة أصناف جديدة من البرجر بأسعار مميزة.

 وتشمل الخيارات الجديدة "تشاركول سموكي برجر" وهو عبارة عن شريحة لحم بقري وأضلاع لحم البقر المسحب والمدخن إلى جانب حلقات البصل المقلية وشرائح مقرمشة من اللحم المقدد مع جبنة شيدر وسلطة شهية محشوة ضمن كعكة مدورة سوداء.

 في حين يضم طبق "كوريان فايتينج تشيكن برجر" شرائح مقلية من صدر الدجاج الكوري، مع الملفوف الأحمر وسلطة الفجل، إلى جانب البيض المقلي ومخلل الطماطم والخيار داخل كعكة مدورة بالسمسم، ويـتألف الصنف الثالث "براون نافو برجر" من شريحة من الروبيان وسرطان البحر، مع صلصة الأفوكادو ورقائق الخضار العضوية، والسبانخ اليانعة، إضافةً إلى لحم العجل المقدّد محشوة جميعها داخل كعكة بريوش.

وفي مطعم "بيتشه" يمكن يوم الجمعة من كل أسبوع اصطحاب عشاق المطبخ الإيطالي في رحلة بين النكهات الأصيلة، من الباستا والبيتزا التي يتم تقديمها مباشرة على الطاولات إلى البوفيه المفتوح من المقبلات الباردة والحلويات.

اترك تعليقاً