أسواق

جراند حياة أبوظبي يُطلق عروض العطلات في الإمارات

جراند حياة أبوظبي يُطلق عروض العطلا...

أعلن رالف ميهراباني، مدير التسويق والمبيعات في فندق "جراند حياة أبوظبي، فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات"، عن إطلاق عروض العطلات في الإمارات، والمخصّصة للمواطنين والمقيمين في الإمارات، ودول الخليج. وأشار بيان للفندق، إلى أنّ العروض التي تستمر حتى 31 أكتوبر ،2018 تتضمّن إقامة في غرف الفندق الفاخرة، بتكلفة 700 درهم، مع إمكانية الترقية، إلى جانب تناول طعام إفطار البوفيه المفتوح، واستخدام بركة السباحة، والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم، من منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق، تستخدم خلال يوم واحد، مع إمكانية الدخول إلى نادي شاطئ السعديات، على أنْ يتم الحجز مسبقًا، قبل ثلاثة أيام على الأقلّ، من موعد الوصول. ويحتضن "جراند

أعلن رالف ميهراباني، مدير التسويق والمبيعات في فندق "جراند حياة أبوظبي، فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات"، عن إطلاق عروض العطلات في الإمارات، والمخصّصة للمواطنين والمقيمين في الإمارات، ودول الخليج.

وأشار بيان للفندق، إلى أنّ العروض التي تستمر حتى 31 أكتوبر ،2018 تتضمّن إقامة في غرف الفندق الفاخرة، بتكلفة 700 درهم، مع إمكانية الترقية، إلى جانب تناول طعام إفطار البوفيه المفتوح، واستخدام بركة السباحة، والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم، من منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق، تستخدم خلال يوم واحد، مع إمكانية الدخول إلى نادي شاطئ السعديات، على أنْ يتم الحجز مسبقًا، قبل ثلاثة أيام على الأقلّ، من موعد الوصول.

ويحتضن "جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات"، مجموعة متنوّعة من وجهات الطعام، التي تُقدّم تشكيلة من الأطباق، المستوحاة من أفخر المطابخ العالمية.

ْودعا الفندق الضيوف، لاختبار أشهى النكهات الإيطالية، والاستمتاع بالضيافة الأصيلة في مطعم "فيرسو"، الوجهة العصرية النابضة بالحياة، والمتألقة بتراسها الخارجيّ الفسيح، إذ يُقدّم المطعم قائمة طعام موسمية، تحفل بالنكهات الإيطالية العريقة.

ويضمّ الفندق تراسات خارجية واسعة، تمتدّ على مساحة طابق كامل، وحوض السباحة الأنيق المتماهي مع الأفق بطول 50 مترًا، علاوةً على حوض سباحة للصغار، ومسبح للغطس وحوض سباحة خارجيّ للكبار.

كما يتيح الفندق مركزًا فريدًا من نوعه للياقة البدنية، إذْ يضمّ صالة رياضية متطوّرة، مع تراس خارجيّ، لتعزيز مستوى العافية في العاصمة الإماراتية، ودعم الصحة البدنية والذهنية.

ويشغل "جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات" موقعًا استثنائيًا في كورنيش أبوظبي على بُعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدوليّ، ومتحف اللوفر أبوظبي مع إطلالة مذهلة على قصر الإمارات، ما يضمن لسكان منطقة الخليج العربي إجازةً محليةً لا مثيل لها.

ويقدّم "جراند حياة" تجارب فندقية استثنائية، تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين، والسكان على حدٍ سواء.

تعليقات

مقالات ذات صلة