أسواق

منتجع أوبيروي بيتش الزورا يُقدَّم للأزواج تجربة شهر عسل مبهرة

منتجع أوبيروي بيتش الزورا يُقدَّم ل...

محتوى مدفوع

كشف منتجع "أوبيروي بيتش الزورا" عن إطلاق تجربة فريدة تفيض بالرومانسية لقضاء شهر العسل بأسلوب فاخر، وسط أجمل المناظر الطبيعية الخلّابة، حيث يوفر المنتجع وجهةً مثاليةً للأزواج للاستمتاع بأوقات لا تُنسى. وأعلن المنتجع في بيان عن تقديمه للمتزوجين حديثاً فرصة الإقامة في "جناح كوهينور" الأنيق أو في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة خاص؛ ما يضمن لهم تجربة مذهلة. ويستأثر "جناح كوهينور" مع ترّاسه الخارجي الخاص بموقع ساحر في أعلى المنتجع وسط أجواء تنضح بالأناقة والرقي، متألقًا بتصميمه العصريّ وديكوراته الجذابة، كما يقدم لضيوف الجناح الفاخر مجاناً وجبة إفطار في مطعم "فينيس" الراقي، علاوةً على توفير خدمة النقل بسيارات الليموزين من

كشف منتجع "أوبيروي بيتش الزورا" عن إطلاق تجربة فريدة تفيض بالرومانسية لقضاء شهر العسل بأسلوب فاخر، وسط أجمل المناظر الطبيعية الخلّابة، حيث يوفر المنتجع وجهةً مثاليةً للأزواج للاستمتاع بأوقات لا تُنسى.

وأعلن المنتجع في بيان عن تقديمه للمتزوجين حديثاً فرصة الإقامة في "جناح كوهينور" الأنيق أو في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة خاص؛ ما يضمن لهم تجربة مذهلة.

ويستأثر "جناح كوهينور" مع ترّاسه الخارجي الخاص بموقع ساحر في أعلى المنتجع وسط أجواء تنضح بالأناقة والرقي، متألقًا بتصميمه العصريّ وديكوراته الجذابة، كما يقدم لضيوف الجناح الفاخر مجاناً وجبة إفطار في مطعم "فينيس" الراقي، علاوةً على توفير خدمة النقل بسيارات الليموزين من المطار وجلستين علاجيتين في السبا لمدة 60 دقيقة تضمن لهم تجربة دلال مفعمة بأعلى درجات الاسترخاء والرفاهية.

يذكر أن علامة "أوبيروي" اقترنت بالخدمات الأسطورية الفاخرة في جميع أنحاء العالم؛ حيث تحرص العلامة الرائدة على تلبية مختلف احتياجات ضيوفها ومتطلباتهم بدءًا من توفير قائمة بأنواع الوسائد وصولاً إلى خدمة الخادم الشخصي المتوفرة في جميع الأوقات.

كما يحتضن المنتجع فلل "بريميوم" الفسيحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة، تضم كل واحدة منها حوض سباحة خاصا لتوفر للأزواج أجواءً فريدة لا مثيل لها تليق بهذه المناسبة المميزة؛ فيما تحاكي تصاميمها الداخلية الفخمة الأجواء العصرية الفريدة للمنتجع الشاطئي بأسلوبٍ متناغمٍ مع المناظر الطبيعية الآخاذة المحيطة بالمنتجع.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في "أوبيروي بيتش الزورا"، إذ يقدم المنتجع للأزواج تجربةً تخطف الأنفاس عبر رحلة جوية في شبه الجزيرة الخلابة على متن طائرة مائية تتيح لهم فرصة الاستمتاع بروعة المناظر الطبيعية وجمالها من السماء، كما يمكنهم التلذذ بأطايب المأكولات الشهية من إبداعات شيف "أوبيروي" تحت السماء المتلألئة بالنجوم في الفيلا المخصصة لهم وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء.

ويتميز منتجع "أوبيروي بيتش الزورا" بموقعه الفريد في شبه جزيرةٍ منعزلةٍ وسط مليون متر مربع من الغابات المحمية والشواطئ الرملية البيضاء ضمن بيئة غنية بأشجار المانجروف المطلّة على مياه الخليج العربية الفيروزية الرائعة.

تعليقات

مقالات ذات صلة