أسواق

مجموعة "حياة" للفنادق تعزز السياحة الإقليمية بتعيين كفاءات عالمية

مجموعة "حياة" للفنادق تعزز السياحة...

أعلنت مجموعة "حياة للفنادق" (حياة) عن تعيين كلٍّ من كورت ستراوب في منصب نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا، ولودفيك بولدوكيان في منصب نائب رئيس التنمية الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع وضع مجموعة من خطط النمو المقرّر تنفيذها قريبًا في جميع أنحاء المنطقة، تقوم مجموعة "حياة للفنادق" بإعداد فريق يتسم بالقوة والذكاء بقيادة ستراوب لإدارة التوسع المرتقب، إذ تستعدّ الشركة لمضاعفة عدد فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام2022. وسيتولى كورت ستراوب إدارة العمليات الأساسية لمجموعة "حياة للفنادق"، ويعمل على تطوير المواهب وصقلها وتدعيم العلاقات مع المالكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبعض بلاد

أعلنت مجموعة "حياة للفنادق" (حياة) عن تعيين كلٍّ من كورت ستراوب في منصب نائب رئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا، ولودفيك بولدوكيان في منصب نائب رئيس التنمية الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع وضع مجموعة من خطط النمو المقرّر تنفيذها قريبًا في جميع أنحاء المنطقة، تقوم مجموعة "حياة للفنادق" بإعداد فريق يتسم بالقوة والذكاء بقيادة ستراوب لإدارة التوسع المرتقب، إذ تستعدّ الشركة لمضاعفة عدد فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام2022.

وسيتولى كورت ستراوب إدارة العمليات الأساسية لمجموعة "حياة للفنادق"، ويعمل على تطوير المواهب وصقلها وتدعيم العلاقات مع المالكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبعض بلاد منطقة جنوب غرب آسيا، تضمن النيبال، بنغلاديش، باكستان وسريلانكا.

كما تتضمن مسؤولياته الإشراف على الاستراتيجية التشغيلية لمجموعة "حياة للفنادق" وتنفيذها، ودفع عجلة النمو الاستراتيجي لعلامات المجموعة في المنطقة كجزء من خططها العالمية في التوسع.

يذكر أنّ مجموعة "حياة للفنادق" تعتزم إدخال 3 علامات تجارية جديدة إلى الشرق الأوسط بحلول عام 2019، عقب الإعلان عن فندق "أنداز كابيتال جيت أبوظبي" مؤخراً -الذي يعتبر الأول من نوعه لعلامة "أنداز" العصرية في الشرق الأوسط وأفريقيا- وافتتاح الفنادق المرتقبة "حياة سنتريك ذا بالم دبي"، وكذلك "حياة بليس الرياض السليمانية" و"حياة هاوس جدة" في شارع صاري، لتكون أولى فنادق علامتهم في المملكة العربية السعودية.

وتعليقًا على ذلك قال ستراوب: "يغمرني الحماس لتقلّد هذا المنصب، فقد عملت مجموعة (حياة للفنادق) على مدار أكثر من 30 عاماً على بناء سمعة مرموقة لعلامتها التجارية لترسخ مكانةً بارزة في قطاع الضيافة، ونعتقد أنّه قد حان الوقت لتوسيع حضورنا في سوق الشرق الأوسط الذي نرى فيه فرصة هامة. وذلك عبر تقديم علامات تجاريةٍ جديدة ومفاهيم مبتكرة؛ ونحرص على تعيين الأشخاص المناسبين وتخصيص الموارد اللازمة لتوسيع نطاق علامتنا بشكلٍ رائد".

من جهةٍ أخرى، سيقدّم لودفيك بولدوكيان، بصفته نائب رئيس التنمية الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الدعم اللازم إلى قسم الإدارة العليا، عبر تسليط الضوء على أبرز ميادين التقدّم في المنطقة،

يُشار إلى أنّ بولدوكيان يتمتّع بخبرة تزيد على 10 سنوات في مجال الضيافة، إذ عمل على نطاق واسع مع فنادق ومنتجعات ’ستاروود‘ حول العالم ومع فنادق ومنتجعات ’ماريوت‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما تسلم مؤخراً منصب مدير التطوير والاستحواذ الأول في ’ماريوت الدولية‘ في دبي.

وعلق لودفيك: "إنني أتطلع إلى تطوير علاقات مهمة في المنطقة ودفع جميع الجهود لتصبح حياة العلامة التجارية المفضلة لملاك، مطورين، وضيوف فنادقنا في الشرق الأوسط" صرح لودفيك بولدوكيان.

ومنذ تطوير أول فندق في مجموعة "حياة للفنادق" في دول مجلس التعاون الخليجي عام 1980، لا تزال علامة "حياة" تلتمس فوائد التوسع الكبير في هذه السوق الاستراتيجية الهامة، مستفيدة من تنوع المنطقة لتطوير محفظة علاماتها التجارية.

تعليقات

مقالات ذات صلة