أسواق

تعيين مساعد جديد لمدير لقسم المأكولات والمشروبات في "شانغريلا وتريدرز"

تعيين مساعد جديد لمدير لقسم المأكول...

محتوى مدفوع

أعلن فندق شانغريلا وتريدرز، قرية البري أبوظبي، عن تعيين بورها مولينا، بمنصب المدير المساعد في قسم المأكولات، والمشروبات. يعود الإسباني بورها إلى العاصمة أبوظبي، بعد جولة مهنية، حافلة بالإنجازات، تمتدّ إلى أكثر من ثمانية أعوام، في مجال الضيافة الفندقية، شغل خلالها عدّة مناصب في مجموعة من الفنادق العالمية، بمختلف أنحاء آسيا، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط.  وأشار الفندق، في بيان إلى أنّ "بورها"، سيتولّى في منصبه الجديد، مسؤولية المساعدة في شؤون التخطيط، والإدارة، والإشراف على كافة الأعمال المرتبطة بقسم المأكولات والمشروبات في الفندقين، بما في ذلك تطبيق معايير علامة شانغريلا العالمية، في مختلف المجالات، كالتدريب، والإشراف على فريق المطاعم، وخدمة العملاء،

أعلن فندق شانغريلا وتريدرز، قرية البري أبوظبي، عن تعيين بورها مولينا، بمنصب المدير المساعد في قسم المأكولات، والمشروبات.

يعود الإسباني بورها إلى العاصمة أبوظبي، بعد جولة مهنية، حافلة بالإنجازات، تمتدّ إلى أكثر من ثمانية أعوام، في مجال الضيافة الفندقية، شغل خلالها عدّة مناصب في مجموعة من الفنادق العالمية، بمختلف أنحاء آسيا، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط. 

وأشار الفندق، في بيان إلى أنّ "بورها"، سيتولّى في منصبه الجديد، مسؤولية المساعدة في شؤون التخطيط، والإدارة، والإشراف على كافة الأعمال المرتبطة بقسم المأكولات والمشروبات في الفندقين، بما في ذلك تطبيق معايير علامة شانغريلا العالمية، في مختلف المجالات، كالتدريب، والإشراف على فريق المطاعم، وخدمة العملاء، وإدارة السيولة النقدية والإنتاج، بالإضافة إلى مسؤولية الحفاظ على سلامة بيئة العمل.

وبمناسبة منصبه الجديد، قال بورها مولينا: "يسعدني أنْ أنضمّ إلى عائلة شانغريلا، وأنْ أعمل في منشأة المجموعة، الواقعة في العاصمة أبوظبي، التي ذاع صيتها بجودة الطعام الفاخر الذي تتميّز بتقديمه مطاعمها".

وأشار، إلى أنّه سيحصر في منصبه الجديد، على الحفاظ على المستوى المعهود، لتجربة تناول الطعام في الفندق، من خلال التعاون مع فريق العمل، على تعزيز هذه التجربة، إلى مستوى آخر، معبرًا عن تطلعه إلى تقديم تجربة استثنائية لزبائنه، تفوق توقعاتهم، من حيث جودة الطعام، وحسن الضيافة.

وأضاف البيان، أنّ "بورها" سيضطلع مع فريق العمل بمهام التوجيهات الاستراتيجية، وتنفيذها في مطاعم الفندقين، بما فيها مطعم سفرة بلد وهوي آن وبوردو وشانغ بالاس وعافية، وذلك من خلال طرح الاقتراحات، المتعلّقة بالمنتجات الجديدة، والحالية. 

بدأت مسيرة بورها، في قطاع الضيافة عام 2009 عندما انتقل إلى ليه روشيه في سويسرا، لإنهاء دراساته، والحصول على شهادة الماجستير في الإدارة الفندقية، وفي عام 2010 شغل منصب متدرب في قسم المأكولات، والمشروبات في الصين. 

وبعد أنْ أنهى تدريبه في الصين، قرّر بورها الذهاب إلى منطقة الشرق الأوسط عام ،2011 ليشغل منصب المدير المساعد في قسم المأكولات، والمشروبات في إمارة الفجيرة، وبعد مرور عامين، انتقل إلى العاصمة أبوظبي، ثم عاد إلى وطنه اسبانيا، ليتولى منصبًا رياديًا، لافتتاح إحدى المنشآت الكبرى في إسبانيا.

اترك تعليقاً