أسواق

"كول هان" تٌطلق إنجازًا جديدًا في عالم الأحذية بعنوان "3 زيرو غراند"

"كول هان" تٌطلق إنجازًا جديدًا في ع...

أطلقتْ كول هان، الدّار الأمريكية، الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة، من أكسسورات وأحذية، الجيل الجديد من الأحذية الفاخرة، المريحة، من طراز "3 زيرو غراند" في جميع فروعها بالمنطقة. ومع إطلاق الطّراز الجديد، تكون الشركة قد حقّقت إنجازات فريدية، مع ابتكارها حذاءً استثنائيًا، يجمع بين الجودة، والبراعة، والحرفية العالية، مع الحفاظ على الأسلوب الأنيق، الذي تشتهر به، لتمنح بذلك عملاءها تجربة فريدة. من جانبه قال ديفيد مادوكس، رئيس قسم التسويق، والمدير العام لتطوير الأعمال في كول هان، إنّ الشركة قدّمت أحدث ابتكاراتها من منتجات الأحذية، طراز (3زيرو غراند) الثوري، والذي يعتبر نتاج جهود متواصلة، في تطوير منتجات تلبّي بتصاميمها العصرية، والثورية

أطلقتْ كول هان، الدّار الأمريكية، الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة، من أكسسورات وأحذية، الجيل الجديد من الأحذية الفاخرة، المريحة، من طراز "3 زيرو غراند" في جميع فروعها بالمنطقة.

ومع إطلاق الطّراز الجديد، تكون الشركة قد حقّقت إنجازات فريدية، مع ابتكارها حذاءً استثنائيًا، يجمع بين الجودة، والبراعة، والحرفية العالية، مع الحفاظ على الأسلوب الأنيق، الذي تشتهر به، لتمنح بذلك عملاءها تجربة فريدة.

من جانبه قال ديفيد مادوكس، رئيس قسم التسويق، والمدير العام لتطوير الأعمال في كول هان، إنّ الشركة قدّمت أحدث ابتكاراتها من منتجات الأحذية، طراز (3زيرو غراند) الثوري، والذي يعتبر نتاج جهود متواصلة، في تطوير منتجات تلبّي بتصاميمها العصرية، والثورية متطلبات الباحثين عن الأناقة، لكن ليس على حساب الرّاحة والأداء.

وأشارتْ الماركة الأمريكية في بيان، إلى أنّ جميع تصاميمها سواء الرجالية، أو النسائية، تتميّز بخصائص توفّر المرونة، والدعم الذي تحتاجه القدم لراحة أكبر، وحرية أكثر. أمّا البطانة الداخلية للحذاء، مصمّمة، لتعطي راحة أكبر للقدم، من الكعب، وحتى الأصابع.

وبحسب سكوت بات، المدير الإبداعي في كول هان، فإنّ التصميم الفريد لـ3 زيرو غراند، يتميّز بكونه يعتمد على النسخة الأصلية للطراز، التي لطالما نالتْ ثقة العملاء، مع تعديلات جديدة تجعل منه خياراً مثالياً للارتداء، سواء في العمل، أو الحياة اليومية.

أما هيكل الحذاء، فقد جرى تصميمه بشكل يوفّر الدعم اللازم حول القدم، مع دعم إضافيّ من المنتصف، وحتى الكعب، مع الحفاظ على مرونة الجزء الأماميّ. كما تمنح البطانة راحة إضافية لتجربة رائعة، إذْ جرى مزج هذه الخواصّ المبتكرة، بحرفية عالية، في خطوة تعكس توجّهات الشركة نحو ابتكار أحذية غير تقليدية.

يُشار، إلى أنّ كول هان تقدّم منتجات فاخرة، وعصرية للرجال والسيدات، على حدّ سواء، وتتوافر آخر إصدارات الشركة مجموعة 3 زيرو غراند، عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.ColeHaan.com وبجميع متاجر الشركة، المعتمدة في المنطقة.

تعدّ الدار الأمريكية، كول هان أيقونة عالم التجزئة في مجال المنتجات الفاخرة، من أحذية وأكسسورات (حقائب، نظارات، ملابس، اكسسوارات جلدية)، تتخذ من غرينلاند، ونيو هامبشير ونييورك مقرّات رئيسية لها.

اترك تعليقاً