أسواق

صفاء السالمي تُنظِّم الحفلات بلمسات مميّزة.. وهذه نصيحتها لكلّ المُقبِلات على الزَّواج (فيديو فوشيا)

صفاء السالمي تُنظِّم الحفلات بلمسات...

  بحضور نخبة من أهل الفنّ، والإعلام، أعلنتْ سيّدة الأعمال، صفاء السالمي، عن إطلاق شركة "safa dream events" ، لتنظيم المناسبات وتصميم الورود. https://www.youtube.com/watch?v=3Vlm9IYKmKk وفي لقاء خاصّ، جمع كاميرا فوشيا بالسالمي، شكرتْ خلاله الحضور من المشاهير، ووسائل الإعلام، كما تحدّثتْ عن الشركة، التي ستخطو نحو التميّز بجدارة، عن طريق العمل باحترافية كبيرة، لم يشهدْها سوق تنظيم المناسبات، في دبي من قبل، كون الفكرة نابعة عن حبّ التصميم، والانفراد، وتنسيق يُضاهي أهمّ الخطوط العالمية. وبهذه المناسبة المميّزة، حرصتْ صفاء السالمي، على تقديم نصائح لكلّ المُقبِلات على الزَّواج، من خلال كاميرا "فوشيا"، ورأتْ أنّ تنسيق حفل الزّفاف، يجب أنْ يرتكز بالأساس على

 

بحضور نخبة من أهل الفنّ، والإعلام، أعلنتْ سيّدة الأعمال، صفاء السالمي، عن إطلاق شركة "safa dream events" ، لتنظيم المناسبات وتصميم الورود.

وفي لقاء خاصّ، جمع كاميرا فوشيا بالسالمي، شكرتْ خلاله الحضور من المشاهير، ووسائل الإعلام، كما تحدّثتْ عن الشركة، التي ستخطو نحو التميّز بجدارة، عن طريق العمل باحترافية كبيرة، لم يشهدْها سوق تنظيم المناسبات، في دبي من قبل، كون الفكرة نابعة عن حبّ التصميم، والانفراد، وتنسيق يُضاهي أهمّ الخطوط العالمية.

وبهذه المناسبة المميّزة، حرصتْ صفاء السالمي، على تقديم نصائح لكلّ المُقبِلات على الزَّواج، من خلال كاميرا "فوشيا"، ورأتْ أنّ تنسيق حفل الزّفاف، يجب أنْ يرتكز بالأساس على اللّون المفضّل للعروس، بعيدًا عن خطوط الموضة؛ فالرّاحة النفسيّة سرّ نجاح أيّ حفل.

اترك تعليقاً