أسواق

دبي تُعلن تحالفها الاستراتيجي مع مجموعة الطيّار للسفر

دبي تُعلن تحالفها الاستراتيجي مع مج...

محتوى مدفوع

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن تحالفها الاستراتيجي مع "مجموعة الطيّار للسفر" القابضة، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في الشرق الأوسط، وذلك بهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضّلة للزوّار السعوديين. وأشارت، في بيان اليوم الخميس، إلى أنّ هذه الشراكة ستمهّد الطريق أمام إطلاق مبادرات فريدة من شأنها أن تساعد في توسيع نطاق الحملات الترويجية والتواجد بقوة داخل السوق السعودي، باعتباره أحد أبرز ثلاث أسواق رئيسية لدبي. ووفق هذا التعاون ستقوم وحدة الأعمال الاستراتيجية للسفر عبر المنصّات الإلكترونية التابعة لشركة مجموعة الطيّار للسفر القابضة، والتي تدير منصّتي سفر متطوّرتين على الإنترنت والتطبيق الذكي، وهما "المسافر" و"تجوّل" بتنفيذ استراتيجيات

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن تحالفها الاستراتيجي مع "مجموعة الطيّار للسفر" القابضة، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في الشرق الأوسط، وذلك بهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضّلة للزوّار السعوديين.

وأشارت، في بيان اليوم الخميس، إلى أنّ هذه الشراكة ستمهّد الطريق أمام إطلاق مبادرات فريدة من شأنها أن تساعد في توسيع نطاق الحملات الترويجية والتواجد بقوة داخل السوق السعودي، باعتباره أحد أبرز ثلاث أسواق رئيسية لدبي.

ووفق هذا التعاون ستقوم وحدة الأعمال الاستراتيجية للسفر عبر المنصّات الإلكترونية التابعة لشركة مجموعة الطيّار للسفر القابضة، والتي تدير منصّتي سفر متطوّرتين على الإنترنت والتطبيق الذكي، وهما "المسافر" و"تجوّل" بتنفيذ استراتيجيات ترويجية، حيث ستتم الاستفادة من "المسافر" في إنشاء محتوى ملهم عن العروض والمقومات السياحية في دبي، والترويج لها عبر جميع قنوات التواصل الخاصة بها.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "نحن سعداء بهذا التحالف الاستراتيجي مع مجموعة الطيّار للسفر، وذلك للعمل معًا من أجل الترويج لدبي، وما يمكن أن تقدّمه للزوّار السعوديين".

وأوضح أن الموقع الجغرافي القريب بين الإمارات والسعودية، إلى جانب وجود ثقافة وقيم وعادات وتقاليد مشتركة، يجعل من المملكة العربية السعودية إحدى الأسواق المهمّة لدبي، علاوة على ذلك، تُشكّل العائلات الجزء الأكبر من الزوّار.

وستوفّر منصّة "المسافر" عروضًا خاصة على الإقامة في الفنادق وتذاكر الطيران للمسافرين السعوديين إلى دبي، بالإضافة إلى نصائح تتضمن أفضل 10 أشياء يمكن اختبارها في دبي، وكذلك  أبرز المعالم السياحية التي ينبغي زيارتها، إلى جانب العديد من المطاعم ومراكز التسوق وإرشادات خاصة بالسفر أيضًا.

ومن جهته قال عبد الله بن ناصر الداود، الرئيس التنفيذي لشركة "مجموعة الطيّار للسفر" القابضة: "يسرنا العمل مع دبي للسياحة وفقًا لشراكة أعمال جديدة تعكس مدى حرصنا المشترك على تطوير أعمالنا ضمن السوق السعودي وتعود بالفائدة على كلا الطرفين من خلال استقطاب المزيد من الزوار إلى دبي، وتنشيط حركة السياحة والسفر في منطقة الخليج بشكل عام".

اترك تعليقاً