أسواق

"كونراد المالديف جزيرة رانغالي" يحتل قائمة الوجهات في إجازة العيد

"كونراد المالديف جزيرة رانغالي" يحت...

محتوى مدفوع

يحتل منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي رأس قائمة الوجهات التي توفر عدة خيارات للإقامة وممارسة الأنشطة المتنوعة، متفرّدًا بموقعه المميز وسط أفضل مناطق الغوص وأماكن عيش أسماك قرش الحوت الضخمة، وبشواطئه الرائعة حيث الرمال البيضاء النقية. المكانة التي يحتلها المنتجع تأتي بالتزامن مع فصل الصيف وقرب إجازة عيد الأضحى الطويلة، حيث يبدأ الجميع في التخطيط لقضاء العطلة برفقة الشريك أو مع العائلة، إذ تشكل المالديف واحدة من أولى الوجهات السياحية في هذا الوقت من العام للتمتع بأجواء المنتجعات من شواطئ رملية ساحرة ومشاهد خلابة على مد النظر. ويضم المنتجع فيلات ذات تصاميم تجمع البساطة والأناقة، و12 مطعمًا حائزًا على جوائز، ومنتجعين

يحتل منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي رأس قائمة الوجهات التي توفر عدة خيارات للإقامة وممارسة الأنشطة المتنوعة، متفرّدًا بموقعه المميز وسط أفضل مناطق الغوص وأماكن عيش أسماك قرش الحوت الضخمة، وبشواطئه الرائعة حيث الرمال البيضاء النقية.

المكانة التي يحتلها المنتجع تأتي بالتزامن مع فصل الصيف وقرب إجازة عيد الأضحى الطويلة، حيث يبدأ الجميع في التخطيط لقضاء العطلة برفقة الشريك أو مع العائلة، إذ تشكل المالديف واحدة من أولى الوجهات السياحية في هذا الوقت من العام للتمتع بأجواء المنتجعات من شواطئ رملية ساحرة ومشاهد خلابة على مد النظر.

ويضم المنتجع فيلات ذات تصاميم تجمع البساطة والأناقة، و12 مطعمًا حائزًا على جوائز، ومنتجعين صحييّن وباقة من التجارب المميزة المستوحاة من نمط الحياة في المالديف، كل هذا وسط المناظر الطبيعية الباهرة.

ويعد منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي موطنًا لأول مطعم تحت الماء وهو مطعم "إيقا" الذي افتُتح منذ 13 عامًا، كما أعلن المنتجع مؤخرًا عن افتتاح أول شقة تحت الماء تحت اسم "موراكا" حيث سيستقبل فيها الضيوف اعتبارًا من الـ 18 من نوفمبر 2018، ويمكن لـ 9 أشخاص الإقامة في الشقة المزودة بثلاث غرف نوم وركن للأنشطة الترفيهية وخدمات عالية المستوى بالإضافة لمساعد شخصي.

تلتقي الفخامة المطلقة بالأسلوب البسيط في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي ذي الخمس نجوم، الذي حاز على جائزة "أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف"، و"أفضل الأجنحة في العالم"، كما نال أيضاً جائزة "أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف"، بالإضافة لفوزه بجائزة "أجمل المطاعم في العالم" عن مطعم إيثا.

ويقدم كونراد جزيرة رانغالي ثلاث تجارب مختلفة ضمن جزيرتين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت رائع في مناطق خاصة منعزلة على جزيرة رانغالي الصغيرة والتمتع بالخدمات والمرافق المتنوعة المقدمة في الجزيرة الرئيسية الكبرى والمرتبطة بها عبر جسر بطول 500 متر.

أما التجربة الثالثة التي يقدمها المنتجع فهي في سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء أشبه بمنتجع داخل منتجع حيث يمكن للنزلاء إيجاد ما يحلمون به في هذين المنتجعين، فيمكن لهم تناول الطعام في أحد المطاعم التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائية والغوص بجانب الشعب المرجانية التي تبعد خطوات عن الشاطئ.

اترك تعليقاً