أسواق

مرسى "ياس مارينا" يفتح باب التّسجيل لحجز مراسي اليخوت في سباق "فورمولا1"

مرسى "ياس مارينا" يفتح باب التّسجيل...

محتوى مدفوع

كشف مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهيّة الرائدة في إمارة أبوظبي، عن إطلاق عروض وباقات إرساء اليخوت، خلال مهرجان سِباق جائزة الاتّحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، حيث يرحِّب المرسى بأصحاب اليخوت من كافة أنحاء العالم، للاحتفال بالذكرى السنوية للمهرجان، ومشاهدة السِّباق، وسط أجواء عصرية  في مياه المرسى، داعيًا مالكي اليخوت، إلى حجز المراسي قبل 31 يوليو ،2018 لتفادي نفاذ المراسي المُتاحة، وضمان حضور فعاليّات السِّباق الشيّقة. وأشار المرسى، في بيان صحفيّ، إلى ترحيبه بجميع الزوّار، وعشّاق الحماس، من جميع أنحاء العالم، خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر 2018، حيث يُتاح للراغبين بالمشاركة، وحضور تسجيل الفعالية، للحصول على أماكن الصفّ الأماميّ، المطلّة مباشرةً

كشف مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهيّة الرائدة في إمارة أبوظبي، عن إطلاق عروض وباقات إرساء اليخوت، خلال مهرجان سِباق جائزة الاتّحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، حيث يرحِّب المرسى بأصحاب اليخوت من كافة أنحاء العالم، للاحتفال بالذكرى السنوية للمهرجان، ومشاهدة السِّباق، وسط أجواء عصرية  في مياه المرسى، داعيًا مالكي اليخوت، إلى حجز المراسي قبل 31 يوليو ،2018 لتفادي نفاذ المراسي المُتاحة، وضمان حضور فعاليّات السِّباق الشيّقة.

وأشار المرسى، في بيان صحفيّ، إلى ترحيبه بجميع الزوّار، وعشّاق الحماس، من جميع أنحاء العالم، خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر 2018، حيث يُتاح للراغبين بالمشاركة، وحضور تسجيل الفعالية، للحصول على أماكن الصفّ الأماميّ، المطلّة مباشرةً على حلبة السِّباق.

ويضمّ مرسى ياس مارينا 227 مرسى لليخوت، التي تتراوح أطوالها بين 8 - 150 مترًا، وتبدأ تكلفة حجز المراسي اعتبارًا من 13.808 درهم إماراتي، للمراسي غير المطلّة على الحلبة، و32.727 درهم إماراتي للمراسي، التي توفّر إطلالة على حلبة السِّباق. وتستضيف المراسي كلّ عام عددًا من أكبر وأفخم اليخوت الفاخرة في العالم.

وفي معرض تعليقة حول النسخة العاشرة من الفعاليّة، قال بيلي كانيلاس، مدير عام مرسى ياس مارينا، إنّ فعالية النُّسخة السنوية العاشرة، لجائزة أبوظبي الكبرى، ستحملُ في جعبتها هذا العام مفاجآت،وفعاليات جذّابة، تليها العديد من حفلات أبرز الفنانين العالميين.

ونظرًا لتنامي الطلب السنويّ الملحوظ على المراسي الخاصّة باليخوت، خلال الأعوام الأخيرة، نصح "كانيلاس" أصحاب اليخوت، وعشّاق الفورمولا1 إلى التسجيل في وقت مبكّر، لضمان حضور السِّباق العالمي.

يُذكر أنّ مرسى ياس مارينا، يجسّد خلال أسبوع سباقًا " للفورمولا1 "، ويُعتبر محطةً استثنائية، تثري المشهد الاجتماعيّ، مع ما توفّره من تجارب مميزة، حيث يضمّ المرسى مجموعة من المطاعم، والصالات المرخّصة، ويستقبل زواره خلال أسبوع السِّباق، ضمن أجواء مفعمة بالحيويّة، مع البرامج الترفيهية الحيّة، لسِباق عطلة نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً