أسواق

"بيور جولد" للمجوهرات تفتتح 7 متاجر جديدة في الإمارات والكويت وعُمان

"بيور جولد" للمجوهرات تفتتح 7 متاجر...

أعلنت "بيور جولد للمجوهرات"، المجموعة الحائزة على الجوائز والرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، افتتاح سبعة متاجر جديدة في الإمارات والكويت وعمان، في خطوة تسهم في تعزيز المناخ الإيجابي في قطاع تجارة المجوهرات الإقليمي، وتدعم استراتيجية النمو الطويل الأمد التي تنتهجها العلامة. وتأتي المتاجر الجديدة في "العين مول" و"المركز التجاري العالمي" و"ياس مول" في أبوظبي؛ و"مركز صحارى" و"السوق المركزي" في الشارقة؛ و"سيتي سنتر عجمان"؛ و"الكوت مول" في الكويت؛ و"ماي سيتي سنتر صور" في سلطنة عمان، بمثابة إضافة متميزة إلى محفظة متاجر "بيور جولد للمجوهرات" الحالية البالغ عددها 150 متجراً في الشرق الأوسط وآسيا. وبهذه المناسبة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب

أعلنت "بيور جولد للمجوهرات"، المجموعة الحائزة على الجوائز والرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، افتتاح سبعة متاجر جديدة في الإمارات والكويت وعمان، في خطوة تسهم في تعزيز المناخ الإيجابي في قطاع تجارة المجوهرات الإقليمي، وتدعم استراتيجية النمو الطويل الأمد التي تنتهجها العلامة.

وتأتي المتاجر الجديدة في "العين مول" و"المركز التجاري العالمي" و"ياس مول" في أبوظبي؛ و"مركز صحارى" و"السوق المركزي" في الشارقة؛ و"سيتي سنتر عجمان"؛ و"الكوت مول" في الكويت؛ و"ماي سيتي سنتر صور" في سلطنة عمان، بمثابة إضافة متميزة إلى محفظة متاجر "بيور جولد للمجوهرات" الحالية البالغ عددها 150 متجراً في الشرق الأوسط وآسيا.

وبهذه المناسبة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في مجموعة "بيور جولد" إن استثمارات المجموعة متواصلة في مستقبل قطاع الذهب والمجوهرات بالمنطقة انطلاقاً من القناعة الراسخة بحتمية النمو الإيجابي في الدورة الاقتصادية، رغم ما شهدته معدلات الطلب العالمية على المجوهرات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 من انخفاض نسبته 1% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017، وفقًا لبيانات مجلس الذهب العالمي.

وأضاف ميرشانت أن الإمارات والكويت وجهتان عالميتان لتجارة التجزئة الفاخرة وسوقان بالغتا الأهمية لاجتذاب عشاق الذهب والمجوهرات من مختلف أنحاء العالم.

وبدورها، تشهد سلطنة عمان استثمارات ضخمة في قطاع المنتجات الفاخرة وتزخر بالكثير من الفرص والإمكانات المتميزة لقطاع المجوهرات، لافتًا إلى أن المجموعة بادرت إلى استثمار أكثر من 10 ملايين دولار في هذه المتاجر الجديدة لتقديم تجربة تسوق غامرة.

وتتمتع المتاجر التي صممتها واحدة من كبرى شركات التصميم الداخلي الفاخر في لندن ودبي، بمفهوم عصري يجمع بين البساطة والرقي والأناقة، إذ تم إبداع مكونات المتاجر وأسلوب العرض والترويج بطريقة تمنحها طابعاً مختلفاً كل الاختلاف عن تصاميم متاجر المجوهرات التقليدية.

وتأسست "بيور جولد للمجوهرات" في دبي عام 1989، وسرعان ما نجحت في ترسيخ اسمها على قائمة العلامات الأكثر تفضيلاً والأسرع نمواً بين منافسيها لتضم حالياً 125 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وعلى امتداد القارة الآسيوية، إضافة إلى خططها الرامية لافتتاح 200 متجر جديد حول العالم.

اترك تعليقاً