أسواق

فندق ونادي ضباط القوّات المسلّحة في أبوظبي يقدّم حُزمة عروض صيفية

فندق ونادي ضباط القوّات المسلّحة في...

أعلن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة للترفيه والضيافة، عن حزمة من العروض الترفيهية، لتحقيق صيف حافل بالأنشطة الرياضية الممتعة والمرحة، حيث جرى تخصيص ثلاثة عروض صيفية للاختيار من بينهم، مع مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة. وأشار بيان للفندق، إلى أنّ العرض الأول، يشمل باقة ليلتين، مع وجبة إفطار لشخصين، تبدأ من 999 درهمًا إماراتيًا، مع ممارسة لعبة الرماية مجانًا لشخصين، والتي تشمل رسوم الدخول، وإرشادات السلامة، وجولة من خمسة وعشرين ذخيرة، لمسدس عيار 9 ملم، في نادي كاراكال للرماية، لجميع المستويات، بما في ذلك المبتدئون. أما العرض الثاني، فيشتمل على باقة ليلتين مع وجبة إفطار لشخصين،

أعلن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة للترفيه والضيافة، عن حزمة من العروض الترفيهية، لتحقيق صيف حافل بالأنشطة الرياضية الممتعة والمرحة، حيث جرى تخصيص ثلاثة عروض صيفية للاختيار من بينهم، مع مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة.

وأشار بيان للفندق، إلى أنّ العرض الأول، يشمل باقة ليلتين، مع وجبة إفطار لشخصين، تبدأ من 999 درهمًا إماراتيًا، مع ممارسة لعبة الرماية مجانًا لشخصين، والتي تشمل رسوم الدخول، وإرشادات السلامة، وجولة من خمسة وعشرين ذخيرة، لمسدس عيار 9 ملم، في نادي كاراكال للرماية، لجميع المستويات، بما في ذلك المبتدئون.

أما العرض الثاني، فيشتمل على باقة ليلتين مع وجبة إفطار لشخصين، تبدأ من 740 درهمًا إماراتيًا (شاملة الرسوم والضرائب) كما تقدّم لعبة البولينغ المجانية، مع الأحذية الخاصة بها.

والعرض الثالث الصيفي يبدأ من 330 درهمًا إماراتيًا في الليلة، بالإضافة إلى وجبة إفطار لشخصين، حيث يقدّم الفندق إضافة إلى هذه العروض الترويجية، مزايا أخرى يستطيع الضيوف الذين قاموا بشراء إحدى هذه الباقات، أنْ يتمتعوا بها.

وأعلن الفندق أيضًا عن خصم 15% في مطاعم ومقاهي فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وخصم 10% في نادي كاراكال للرماية، ويتمّ توفير خدمة نقل مجانية إلى بعض المناطق السياحية، ومراكز التسوّق في أبو ظبي والدخول المجاني إلى قرية الأطفال مع ألعاب جديدة مثيرة، يتمتّع بها الأطفال، الذين تقلّ أعمارهم عن 5 سنوات، وتناول الأطعمة مجانًا.

ويتميّز فندق ونادي ضباط القوات المسلحة – أبوظبي بموقع محوريّ، يجعل منه مثاليًا لعَقد مختلف الاجتماعات والمناسبات، سواء في المرافق الداخلية، أو الخارجية للفندق، والنادي.

ويلبّي الفندق والنادي احتياجات شاملة، تتنوّع بين ملتقيات الأعمال، وورش العمل، وصولاً إلى الأعراس والمناسبات، وذلك نظرًا للمرافق المتميّزة، وخدمات التموين المعروفة، التي تلبّي جميع الاحتياجات.

اترك تعليقاً