أسواق

DKNY تطرح مجموعةً جديدةً لخريف 2018

DKNY تطرح مجموعةً جديدةً لخريف 2018

محتوى مدفوع

كشفت DKNY عن مجموعة خريف 2018 التي تلبي جميع متطلبات المرأة العصرية الشغوفة بالأناقة، من خلال تقديم تصاميم مرتبطة بالطابع الكلاسيكي، والتي تضم قطعًا أساسيةً تعكس أنوثتها مع الحفاظ على شخصيتها القوية. وأشارت DKNY في بيان لها إلى أن الكلاسيكية والعصرية هي العنوان الأبرز لهذه المجموعة التي تضمنت قطعًا يمكن ارتداؤها في كافة الأوقات والمناسبات، لافتةً إلى أنّ الأمر ينطبق على الأزياء الرياضية والأخرى ذات الطابع الرياضي التي تهتم بأدق التفاصيل.    وأضاف البيان أن ثمة تصاميم تحتوي على قماش مخرم، وأخرى بقصات مفتوحة عند الصدر أو الأكمام، منوهةً بأن القصات المتفاوتة الطول والأخرى المزمومة تظهر بشكل لافت في التصاميم

كشفت DKNY عن مجموعة خريف 2018 التي تلبي جميع متطلبات المرأة العصرية الشغوفة بالأناقة، من خلال تقديم تصاميم مرتبطة بالطابع الكلاسيكي، والتي تضم قطعًا أساسيةً تعكس أنوثتها مع الحفاظ على شخصيتها القوية.

وأشارت DKNY في بيان لها إلى أن الكلاسيكية والعصرية هي العنوان الأبرز لهذه المجموعة التي تضمنت قطعًا يمكن ارتداؤها في كافة الأوقات والمناسبات، لافتةً إلى أنّ الأمر ينطبق على الأزياء الرياضية والأخرى ذات الطابع الرياضي التي تهتم بأدق التفاصيل.

  

وأضاف البيان أن ثمة تصاميم تحتوي على قماش مخرم، وأخرى بقصات مفتوحة عند الصدر أو الأكمام، منوهةً بأن القصات المتفاوتة الطول والأخرى المزمومة تظهر بشكل لافت في التصاميم المميزة للجمبسوت، والبناطيل والتنانير.

وتعتبر القصات الفضفاضة والكشاكش بمثابة إضافة لهذه المجموعة لتضفي عليها لمسةً ناعمةً، ويظهر التباين في هذه المجموعة من خلال إضافة ألوان تتماشى مع الحياكة أو الجيوب أو الأكمام.

لا يقتصر الأمر على التصاميم، فالأقمشة المستخدمة والألوان هذا الموسم تضفي روحًا على المجموعة، بالإضافة إلى الدانتيل والفرو والساتان التي يسهل دمجها مع القطع باللون الأسود والرمادي والعاجي.

ويواصل البيان استعراض تفاصيل المجموعة بأنّ ثمّة حضورًا بارزًا للألوان الدافئة مثل الخزامي والعنابي والبنفسجي التي توحي بأجواء الخريف، كما يستحضر اللون الوردي وتدرجات الأزرق ونقشة النمر والمموه الطاقة التي تميز متجر الدار في نيويورك.

كما تضم التشكيلة تصاميم تجسّد خط العلامة التجارية الشهيرة، فهناك القطع الرائجة التي تلائم جميع الفصول والأساليب: فالمعطف المقلم محبوك مع شال، والمعطف المنفوخ الذي كان سائدًا لفترة طويلة تم تطعيمه بنسيج قماشي، والجاكيت القصير أصبح أكثر دفئًا مع الفرو الصناعي.

وتتميّز الإكسسوارات بتصاميمها الهندسية وأشكالها المتسقة، فحقائب الظهر وشنط الكروس طاغية بألوان الميتاليك والأسود والكرزي الساطع، أما بالنسبة لشعار العلامة وبصمتها فتظهر بشكل جلي وبطرق متنوعة.

اترك تعليقاً