أسواق

انطلاق التسجيل ببرنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة.. تعرّفي على كيفية الاشتراك

انطلاق التسجيل ببرنامج القيادات الإ...

محتوى مدفوع

من أجل تطوير المواهب الإعلامية الشابة افتتح مركز الشباب العربي في نسخته الثانية باب التسجيل ببرنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة". ويأتي ذلك ضمن "المبادرة الإعلامية للشباب العربي" التي يرعاها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مركز الشباب العربي. والغرض من البرنامج هو تطوير مواهب شباب الإعلاميين ليكونوا أكثر إثراءً في المجال الإعلامي وحتى يكونوا أكثر تكيفًا مع التغيرات التي تطرأ على المجال. ويشارك في البرنامج نخبة من القادة وصنّاع القرار وباقة من المختصين في قطاع الإعلام، إلى جانب مجموعة من الشخصيات الإعلامية البارزة للمساهمة في تحقيق أهداف البرنامج. ويمكن لكل من ترغب

من أجل تطوير المواهب الإعلامية الشابة افتتح مركز الشباب العربي في نسخته الثانية باب التسجيل ببرنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة".

ويأتي ذلك ضمن "المبادرة الإعلامية للشباب العربي" التي يرعاها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مركز الشباب العربي.

والغرض من البرنامج هو تطوير مواهب شباب الإعلاميين ليكونوا أكثر إثراءً في المجال الإعلامي وحتى يكونوا أكثر تكيفًا مع التغيرات التي تطرأ على المجال.

ويشارك في البرنامج نخبة من القادة وصنّاع القرار وباقة من المختصين في قطاع الإعلام، إلى جانب مجموعة من الشخصيات الإعلامية البارزة للمساهمة في تحقيق أهداف البرنامج.

ويمكن لكل من ترغب في الاشتراك بهذا البرنامج التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: http//:media.arabyouthcenter.org في موعد أقصاه 30 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً