أسواق

توافد كثيف من السياح الخليجيين على منتجع مازاغان في المغرب

توافد كثيف من السياح الخليجيين على...

يشهد منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، توافدًا كبيرًا من قبل السياح الخليجيين، مع بدء فصل الصيف، خاصة مع الجو المثالي، الذي يتميز به المغرب خلال هذه الفترة من السنة. ويشكل السّياح الخليجيون خلال فصل الصيف، واحدة من أكبر شرائح الضيوف في المنتجع، الذي يستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة، بالإضافة إلى العروض والحزم المذهلة، التي تسهم في ارتفاع عدد الضيوف مع بداية موسم العطلات الصيفية. وفي هذا الإطار أعلن المنتجع في بيان صحفي، عن تقديم عرض "نصف إقامة" مذهل، يشمل الإقامة والإفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا، ابتداءً من 2700 درهم مغربي، بالإضافة إلى ذلك،

يشهد منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، توافدًا كبيرًا من قبل السياح الخليجيين، مع بدء فصل الصيف، خاصة مع الجو المثالي، الذي يتميز به المغرب خلال هذه الفترة من السنة.

ويشكل السّياح الخليجيون خلال فصل الصيف، واحدة من أكبر شرائح الضيوف في المنتجع، الذي يستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة، بالإضافة إلى العروض والحزم المذهلة، التي تسهم في ارتفاع عدد الضيوف مع بداية موسم العطلات الصيفية.

وفي هذا الإطار أعلن المنتجع في بيان صحفي، عن تقديم عرض "نصف إقامة" مذهل، يشمل الإقامة والإفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا، ابتداءً من 2700 درهم مغربي، بالإضافة إلى ذلك، يتمّ تقديم العشاء والمشروبات الغازية للضيوف في مطاعم البوفيه ومطاعم Credit في "مورغانا" أو Sel de Mer أو Al Firma أو Georges.

وتقول خديجة الإدريسي، مديرة الاتصال والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: "نشهد زيادة كبيرة في حجوزات العطلة الصيفية من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث نتلقّى طلبات حجز جديدة كل يوم. يسرنا أن يختار السياح منتجع مازاغان السياحي، كوجهة مثالية لقضاء العطلات لعائلاتهم. كانت مرافقنا وخدماتنا عاملاً رئيسًا في زيادة عدد الضيوف، ونحن نهدف إلى مواصلة هذا الزخم الإيجابي من خلال تعزيز خدماتنا عاماً وراء عام".

ويشهد قطاع الفندقة في أفريقيا ازدهارًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، ويسجل تحسنًا مطردًا في الطلب والأداء، حيث تضمّ المدن الرئيسية في جنوب أفريقيا مجتمعة،30% من الفنادق، التي تحمل علامات تجارية في القارة.

ونقل البيان عن زائر للمنتجع من المملكة العربية السعودية قوله، إنّ المغرب هي وجهته الدائمة والمفضلة، لافتًا إلى أنّ منتجع مازاغان السياحي يقدّم عروضًا مذهلة ويزخر بالعديد من المرافق الترفيهية الأخرى، مما يجعله وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كم جنوب الدارالبيضاء، في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطلّ على المحيط الأطلسي. يتمتع المنتجع بموقع رائع، بإطلالات مدهشة على مناظر المحيط الخلّابة، والبحيرات، وملعب الغولف فيه، والحدائق المميزة والمسبح المذهل في وسطه.

اترك تعليقاً