أسواق

فندق ماريوت داون تاون أبوظبي يقدّم "برنش" عائليًا مختلفًا كل جمعة

فندق ماريوت داون تاون أبوظبي يقدّم...

أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن عرض جديد ثلاثي بموسم الصيف لتناول الطعام، في برنش يوم الجمعة، والذي سيكون جاهزاً لإشباع وترفيه الضيوف والزوار بعد انتهاء شهر رمضان الكريم. وأشار الفندق في بيان، إلى أن عطلات نهاية الأسبوع مع "ماريوت داون تاون أبوظبي" تحفل باجتماع متناغم ورائع لأشهى المأكولات المميزة المتوافرة في جميع وجهات تناول الطعام داخل الفندق. ولفت إلى أن الضيوف سيستمتعون بتجربة ماريوت الشاملة في فنون الطهي مع أطباق المقبلات الفاخرة، المأكولات الكلاسيكية والحلويات الشهية التي لا تزال تحظى بالتفرّد كتوقيع خاص لعلامة ماريوت التجارية الفاخرة. وتابع: "سيحظى جميع أفراد العائلة بالمرح والمتعة أثناء تناولهم البرنش الشهي،

أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن عرض جديد ثلاثي بموسم الصيف لتناول الطعام، في برنش يوم الجمعة، والذي سيكون جاهزاً لإشباع وترفيه الضيوف والزوار بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وأشار الفندق في بيان، إلى أن عطلات نهاية الأسبوع مع "ماريوت داون تاون أبوظبي" تحفل باجتماع متناغم ورائع لأشهى المأكولات المميزة المتوافرة في جميع وجهات تناول الطعام داخل الفندق.

ولفت إلى أن الضيوف سيستمتعون بتجربة ماريوت الشاملة في فنون الطهي مع أطباق المقبلات الفاخرة، المأكولات الكلاسيكية والحلويات الشهية التي لا تزال تحظى بالتفرّد كتوقيع خاص لعلامة ماريوت التجارية الفاخرة.

وتابع: "سيحظى جميع أفراد العائلة بالمرح والمتعة أثناء تناولهم البرنش الشهي، جنباً إلى جنب مع قضاء وقت مسلٍّ في ممارسة الألعاب الإلكترونية المتنوّعة، ومتابعة عروض السحر والخفة من جيمس الساحر، ومع رسامي الكاريكاتير والاسترخاء مع أروع الألحان والأنغام الموسيقية من منسق الأغاني الدي جيه المقيم".

وجرى افتتاح فندق ماريوت داون تاون أبوظبي في سبتمبر 2016، ويقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق فقط من جامعة خليفة، و25 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، ويحتضن 315 غرفة وجناحاً واسعاً، ومجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات، و21 غرفة اجتماعات مرنة.

اترك تعليقاً