أسواق

"كول هان" تُغيّر مفهوم الأحذية المريحة بمجموعة منتجات جديدة

"كول هان" تُغيّر مفهوم الأحذية المر...

محتوى مدفوع

أطلقت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من إكسسوارات وأحذية، بالشراكة مع "اليسرة فاشن"، مجموعتها الفريدة من الأحذية المريحة من طراز 2.ZERØGRAND Stitchlite في جميع فروعها بالمنطقة.    وأشارت العلامة، في بيان صحفي، إلى أن المجموعة المطروحة تتميز بتشكيلة من الأحذية النسائية والرجالية، الخفيفة الوزن والفائقة الرائحة التي تتيح حرية الحركة، لافتة إلى أنّ ما يعزز تصميم الحذاء تدفق الهواء ويسمح بتنفس القدم، مع الحفاظ على التصاميم العصرية ومواكبة التوجهات السائدة. وعلى عكس الأحذية التقليدية التي تعطي شعورًا بالراحة بعد ارتدائها لفترة، تتيح تقنية Stitchlite شعورًا بالراحة حال ارتدائها، وبالإمكان ملاحظة ذلك خصيصًا في الأحذية طراز Oxford

أطلقت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من إكسسوارات وأحذية، بالشراكة مع "اليسرة فاشن"، مجموعتها الفريدة من الأحذية المريحة من طراز 2.ZERØGRAND Stitchlite في جميع فروعها بالمنطقة.

  

وأشارت العلامة، في بيان صحفي، إلى أن المجموعة المطروحة تتميز بتشكيلة من الأحذية النسائية والرجالية، الخفيفة الوزن والفائقة الرائحة التي تتيح حرية الحركة، لافتة إلى أنّ ما يعزز تصميم الحذاء تدفق الهواء ويسمح بتنفس القدم، مع الحفاظ على التصاميم العصرية ومواكبة التوجهات السائدة.

وعلى عكس الأحذية التقليدية التي تعطي شعورًا بالراحة بعد ارتدائها لفترة، تتيح تقنية Stitchlite شعورًا بالراحة حال ارتدائها، وبالإمكان ملاحظة ذلك خصيصًا في الأحذية طراز Oxford الخفيفة الوزن والمصممة لتلبية تطلعات الأشخاص الباحثين عن الراحة مع الملابس الرسمية.

وتستخدم تقنية Stitchlite أيضًا في حذاء التنس من طراز GRANDPRØ وحذاء الجري طراز Running Sneaker لتمنحه مرونة وخفة وهي مزيج من الحرفية والابتكار، أما حذاء الباليه فتم تصميمه مع وسادة فوم لراحة مضاعفة، وفتحات صغيرة تسمح بالتهوية.

وتشتهر دار كول هان، وفق البيان، بمراعاتها لعامل الراحة في جميع تصاميمها، وتوفر من خلال تقنية 2.ZERØGRAND Stitchlite المبتكرة، مجموعة رائعة من الأحذية الخفيفة الوزن والتي تضاهي الأحذية الرياضية راحةً.

وتعد الدار الأمريكية كول هان أيقونة عالم التجزئة في مجال المنتجات الفاخرة من أحذية وإكسسوارات (حقائب، نظارات، ملابس، إكسسوارات جلدية)، وتتخذ من غرينلاند، ونيو هامبشير ونيويورك مقرات رئيسة لها.

اترك تعليقاً