أسواق

ساعات فاخرة من "أون تايم" بمناسبة شهر رمضان

ساعات فاخرة من "أون تايم" بمناسبة ش...

محتوى مدفوع

طرحتْ "أون تايم"، الوجهة المثالية للساعات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، بمناسبة شهر رمضان، مجموعة من الساعات الفاخرة والأنيقة، للرجال والنساء، من أهمّ الماركات العالمية مثل إمبوريو أرماني، دي سي ميلانو، ديزل، روبيرتو كافالي، مايكل كورس، دي كي إن واي DKNY وسكاجين، تناسب جميع المناسبات وتلبّي جميع الأذواق. وأشارتْ "أون تايم" في بيان لها، إلى أنّها تحرص على تلبية الاحتياجات الفريدة لعملائها في المنطقة، من خلال توفير العديد من المتاجر، وتقديم خدمة عملاء مميّزة. وتجمع العلامات التجارية، التي يحتضنها المتجر قطعاً ساحرة لمصمّمين معروفين، وأجمل ما أبدعه المصمّمون الناشئون، كي تتيح أمام المتسوّقين اختيار تجربة استثنائية، في عالم تمتزج فيه

طرحتْ "أون تايم"، الوجهة المثالية للساعات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، بمناسبة شهر رمضان، مجموعة من الساعات الفاخرة والأنيقة، للرجال والنساء، من أهمّ الماركات العالمية مثل إمبوريو أرماني، دي سي ميلانو، ديزل، روبيرتو كافالي، مايكل كورس، دي كي إن واي DKNY وسكاجين، تناسب جميع المناسبات وتلبّي جميع الأذواق.

وأشارتْ "أون تايم" في بيان لها، إلى أنّها تحرص على تلبية الاحتياجات الفريدة لعملائها في المنطقة، من خلال توفير العديد من المتاجر، وتقديم خدمة عملاء مميّزة.

وتجمع العلامات التجارية، التي يحتضنها المتجر قطعاً ساحرة لمصمّمين معروفين، وأجمل ما أبدعه المصمّمون الناشئون، كي تتيح أمام المتسوّقين اختيار تجربة استثنائية، في عالم تمتزج فيه الفخامة مع أفضل الخدمات تحت سقف واحد.

و"أون تايم" هي الوجهة الأبرز في عالم التجزئة للساعات في المنطقة، حيث توفّر من خلال 110 متاجر ومنافذ للبيع، تتوزّع على أهمّ مراكز التسوّق في المنطقة، تشكيلة واسعة من الساعات الرجالية والنسائية لأهمّ وأشهر العلامات التجارية.

اترك تعليقاً