أسواق

نادي خور دبي للغولف يُطلق تجربةً رمضانيةً استثنائيةً في مطعم BBQ Donut

نادي خور دبي للغولف يُطلق تجربةً رم...

محتوى مدفوع

أعلن "نادي خور دبي للغولف واليخوت" عن فرصة استثنائية خلال شهر رمضان؛ لخوض تجربة إفطار تسمح لهم بتناول وجبة إفطار مميزة، بينما يطفون على متن قارب عائم في مطعم BBQ Donut.    وأشار بيان للنادي إلى أنّ المطعم الاستثنائي بقواربه ذات التصميم المريح الذي يتوسطه طاولة مزينة بالألوان التقليدية التي تنسجم مع الأجواء الاحتفالية للشهر المبارك، يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات بينما يتلذذون بمذاق مجموعة مختارة من الأطباق الغنية بأشهى النكهات الشرق أوسطية، مقابل 165 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. وأضاف البيان أنّ الوجبة تتضمّن تشكيلةً من المقبلات كالشيش طاووق، وكفتة لحم الضأن والفلافل والكبة والفتوش، وتنتهي التجربة المترفة مع

أعلن "نادي خور دبي للغولف واليخوت" عن فرصة استثنائية خلال شهر رمضان؛ لخوض تجربة إفطار تسمح لهم بتناول وجبة إفطار مميزة، بينما يطفون على متن قارب عائم في مطعم BBQ Donut.

  

وأشار بيان للنادي إلى أنّ المطعم الاستثنائي بقواربه ذات التصميم المريح الذي يتوسطه طاولة مزينة بالألوان التقليدية التي تنسجم مع الأجواء الاحتفالية للشهر المبارك، يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات بينما يتلذذون بمذاق مجموعة مختارة من الأطباق الغنية بأشهى النكهات الشرق أوسطية، مقابل 165 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.

وأضاف البيان أنّ الوجبة تتضمّن تشكيلةً من المقبلات كالشيش طاووق، وكفتة لحم الضأن والفلافل والكبة والفتوش، وتنتهي التجربة المترفة مع باقة متنوعة من الفواكه والحلويات اللذيذة، كما تقدّم الوجهة الاستثنائية باقةً من أطباق الشواء حسب الطلب.

وتجدر الإشارة إلى أن قارب BBQ Donut يتسع لمجموعة من 8 أشخاص، مما يتيح للعائلة والأصدقاء أن يجتمعوا معًا للاحتفاء بالشهر الفضيل ويدللوا حواسهم مع أشهى الوجبات، بينما يمتّعوا أنظارهم بالمشاهد الخلابة المحيطة للخور.

اترك تعليقاً