أسواق

"قصر الإمارات" يعود بخيمته الرمضانية الفاخرة بتصميم جديد

"قصر الإمارات" يعود بخيمته الرمضاني...

أعلن فندق قصر الإمارات بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول، عن خيمته الرمضانية الجديدة باعتبارها الوجهة الأمثل لتناول وجبتي الإفطار والسحور في المدينة، لافتا إلى أنه سيتم نصب الخيمة ذات التصميم الخاص على شرفة القصر، مانحة الضيوف إطلالة شاطئية خلابة. ووفق بيان للفندق، فإن المقاعد المريحة الموزعة في أرجاء الخيمة ستمنح أجواءً حميمية دافئة، للاستمتاع بوجبتي الإفطار والسحور برفقة العائلة والأصدقاء طيلة أيام الشهر الفضيل، مع منطقة مفتوحة واسعة تتضمن بوفيه الإفطار، و"لاونج" منفصلا، ومجلسا خاصا، حيث سيستمتع الضيوف بتناول أشهى الأطباق التقليدية. وأشار البيان إلى أن الفندق سيقدم أكثر الأطباق تميزًا في القصر إلى جانب أشهر الأطايب التقليدية، يوميًا من

أعلن فندق قصر الإمارات بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول، عن خيمته الرمضانية الجديدة باعتبارها الوجهة الأمثل لتناول وجبتي الإفطار والسحور في المدينة، لافتا إلى أنه سيتم نصب الخيمة ذات التصميم الخاص على شرفة القصر، مانحة الضيوف إطلالة شاطئية خلابة.

ووفق بيان للفندق، فإن المقاعد المريحة الموزعة في أرجاء الخيمة ستمنح أجواءً حميمية دافئة، للاستمتاع بوجبتي الإفطار والسحور برفقة العائلة والأصدقاء طيلة أيام الشهر الفضيل، مع منطقة مفتوحة واسعة تتضمن بوفيه الإفطار، و"لاونج" منفصلا، ومجلسا خاصا، حيث سيستمتع الضيوف بتناول أشهى الأطباق التقليدية.

وأشار البيان إلى أن الفندق سيقدم أكثر الأطباق تميزًا في القصر إلى جانب أشهر الأطايب التقليدية، يوميًا من خلال بوفيه إفطار ضخم، حيث يتضمن منصات طهي حية، ومنصات خاصة بالأطباق الرمضانية، بالإضافة إلى اللحوم المشوية الطازجة والأطباق الجانبية التقليدية، وغيرها من الأطباق الإماراتية التقليدية المفضلة لدى الجميع، وتشكيلة واسعة من أشهى الأطايب العالمية والحلويات المتنوعة.

وأضاف البيان أنّ أسعار الخيمة الرمضانية تبدأ من 320 درهمًا إماراتيًا لبوفيه الإفطار، و180 درهمًا كحد أدنى لقائمة الطعام الخاصة بالسحور.

اترك تعليقاً