أسواق

منتزه لاغونا المائي يستعد لاستقبال زائريه في "لامير" 12 مايو الجاري

منتزه لاغونا المائي يستعد لاستقبال...

محتوى مدفوع

يستعد منتزه لاغونا المائي لافتتاح أبوابه السبت الـ 12 من مايو الجاري في "لامير"، وهي الوجهة الشاطئية الأكثر جمالاً في دبي، ليقدم لمرتاديه من محبي الأنشطة المائية مجموعة من الخيارات والألعاب المتنوعة.   وبفضل موقعه وسط لامير، فإن منتزه لاجونا المائي يشكل الوجهة المثلى لقضاء أروع الأوقات على مدار اليوم تحت أشعة الشمس، ويقدم المنتزه المائي تجربة حافلة بأجواء الترفيه على مقربة من شاطئ البحر للزائرين من العائلات ومحبي الفعاليات الرياضية والترفيهية أو حتى الراغبين بالاسترخاء في الهواء الطلق، وذلك ضمن أربع مناطق متنوعة لألعاب ركوب الأمواج أو الانزلاق أو الاسترخاء، مع منطقة خاصة بالصغار، كما يتضمن لعبتين جديدتين للمرة

يستعد منتزه لاغونا المائي لافتتاح أبوابه السبت الـ 12 من مايو الجاري في "لامير"، وهي الوجهة الشاطئية الأكثر جمالاً في دبي، ليقدم لمرتاديه من محبي الأنشطة المائية مجموعة من الخيارات والألعاب المتنوعة.

 

وبفضل موقعه وسط لامير، فإن منتزه لاجونا المائي يشكل الوجهة المثلى لقضاء أروع الأوقات على مدار اليوم تحت أشعة الشمس، ويقدم المنتزه المائي تجربة حافلة بأجواء الترفيه على مقربة من شاطئ البحر للزائرين من العائلات ومحبي الفعاليات الرياضية والترفيهية أو حتى الراغبين بالاسترخاء في الهواء الطلق، وذلك ضمن أربع مناطق متنوعة لألعاب ركوب الأمواج أو الانزلاق أو الاسترخاء، مع منطقة خاصة بالصغار، كما يتضمن لعبتين جديدتين للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب ألعاب المغامرات المشوقة يمكن لزوار منتزه لاجونا المائي الاسترخاء في استراحة المسبح وتناول المرطبات والمشروبات الباردة.

وعلق أندرو كيلنغ، مدير عام مرافق التسلية والترفيه في مِراس، بأن الموقع الترفيهي المذهل في "لا مير" الذي يعد من أهم الوجهات في دبي، يشكل إضافة رائعة وجديدة بالنسبة لإمارة دبي ويتميز بسهولة الوصول إليه في قلب إحدى أهم الوجهات الشاطئية.

وأشار إلى أن هدف المنتزه توفير تجربة ممتعة ومميزة تضمن للزائرين أمتع الأوقات أثناء اللعب أو الاسترخاء في منطقة الاستجمام، إضافة إلى الاستمتاع بالتجربة المذهلة في لا مير، وبذلك فمن الممكن لكل شخص أن يمضي يومًا كامًلا وفقًا لرغبته وذوقه.

يستقبل منتزه لاغونا المائي ضيوفه ابتداءً من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 8 مساءً، ويقدم لهم مجموعة ممتعة من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل البرج الكبير الذي يضم خمس ألعاب رائعة، ومنطقة العائلات التي تضم منطقة ألعاب أكوابلاي للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة، ومنطقة سبلاش باد المخصصة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات، بالإضافة إلى لعبة وييف أوز 180 فلورايدر لركوب الأمواج، ومجرى ليزي ريفير، يضم المنتزه أيضًا استراحة المسبح، ومظلات الكابانا، وأكشاك المأكولات والمشروبات المرطبة، ومتجرا للبضائع.

وكان المنتخب الإماراتي لركوب الأمواج، والذي توقف في 2014، قد أعلن أنه سيعود من جديد ليكون سفير لعبة وييف أوز 180، إذ سيستخدم الفريق مرافق المنتزه ليعود من جديد إلى ممارسة ركوب الأمواج وتقديم الاستعراضات الترفيهية والمشاركة في المنافسات العالمية.

اترك تعليقاً