برعاية "رولز رويس".. جوائز الدورة الأولى لمسابقة "فوشيا – دار المنصوري" لأجمل تصميم
برعاية "رولز رويس".. جوائز الدورة الأولى لمسابقة "فوشيا – دار المنصوري" لأجمل تصميمبرعاية "رولز رويس".. جوائز الدورة الأولى لمسابقة "فوشيا – دار المنصوري" لأجمل تصميم

برعاية "رولز رويس".. جوائز الدورة الأولى لمسابقة "فوشيا – دار المنصوري" لأجمل تصميم

حظي حفل توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة "فوشيا – دار المنصوري" لأجمل تصميم، والذي أقيم في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي، بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة موقع فوشيا، برعاية واسعة من مؤسسات وشركات محليّة وعربية.

ومن أبرز الشركاء في رعاية هذا الحدث، رولز رويس المركز الميكانيكي للخليج العربي- الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس في دبي والإمارات الشمالية، إذ تمّ تقديم سيارتين "فانتوم" من طرازين مختلفين (فانتوم - ذات قاعدة العجلات القياسية و فانتوم  - ذات قاعدة العجلات الممتدة)، لنقل الفائزين بالمسابقة، وبمشاركة  أصغر عارضة أزياء إمارتية، الطفلة الجميلة شيخة العبدول، التي شاركت ضمن عرض أزياء المصمّمة العالمية منى المنصوري وقدّمتْ عرضاً على هامش حفل توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة فوشيا – دار المنصوري لأجمل تصميم.

يُذكر أنّ المركز الميكانيكي للخليج العربي، هو الوكيل الوحيد والمعتمد لسيارات رولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إذْ يلتزم المركز الميكانيكي للخليج العربي التزاماً تامّاً تجاه المجتمعات التي يخدمها، ويطبّق سلسلة من النشاطات التسويقية والرعائية، التي تؤكّد إيمانه بالمنطقة وإمكاناتها.

وتمتلك رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي حالياً 3 منشآت للبيع، والخدمة عبر دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتشمل تلك المنشآت أوّل بوتيك لرولز-رويس في العالم في منطقة سيتي ووك، والصالة الرئيسة على شارع الشيخ زايد، التي تضمّ منشأة قمّة في الحداثة لخدمة ما بعد البيع، وصالة عرض مخصّصة لبرنامج بروفينانس في الشارقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com