أسواق

صالون "جلامور".. الوجهة الأمثل للباحثات عن الجمال والإطلالة الراقية في أبوظبي!

محتوى مدفوع

يعمل مركز جلامور هير صالون على إعادة صياغة مفاهيم الجمال والأنوثة في الإمارات العربية المتحدة بما يوفره من خدمات متنوعة حائزة على الجوائز لقاعدته الكبيرة من نخبة العملاء. فالشعر تاج المرأة، وطريقة تصفيفه وقصه وكيفية الاعتناء به تكشف الكثير من أسرار شخصية كل أنثى. وبات مركز جلامور هير صالون يشكل رديفاً لمفاهيم التألق والإطلالة المشرقة للمرأة العصرية، إذ يختص المركز بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات الجمال الإضافية، باستخدام مزيج فريد بين الحرفية الفنية والاختصاص العلمي المتقدم، يحرص جلامور على رسم البسمة وإدخال البهجة والرضا على قلوب كافة العملاء. ويفخر مركز جلامور بامتلاكه لطاقم عمل مدرب على يد أمهر خبراء

يعمل مركز جلامور هير صالون على إعادة صياغة مفاهيم الجمال والأنوثة في الإمارات العربية المتحدة بما يوفره من خدمات متنوعة حائزة على الجوائز لقاعدته الكبيرة من نخبة العملاء. فالشعر تاج المرأة، وطريقة تصفيفه وقصه وكيفية الاعتناء به تكشف الكثير من أسرار شخصية كل أنثى.

وبات مركز جلامور هير صالون يشكل رديفاً لمفاهيم التألق والإطلالة المشرقة للمرأة العصرية، إذ يختص المركز بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات الجمال الإضافية، باستخدام مزيج فريد بين الحرفية الفنية والاختصاص العلمي المتقدم، يحرص جلامور على رسم البسمة وإدخال البهجة والرضا على قلوب كافة العملاء.

ويفخر مركز جلامور بامتلاكه لطاقم عمل مدرب على يد أمهر خبراء التجميل البريطانيين، وبإدارة خبراء مؤهلين وحائزين على جوائز مثل تريسي ديفاين سميث، وميشيل غريفين. وتشغل تريسي منصب المدير الإبداعي العالمي لعلامة جلامور التجارية، وكانت فازت سابقاً بلقب مصففة الشعر الاسكوتلندية الأفضل للعام، كما تعتبر السفيرة العالمية لدى أفينيج (واحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة بمنتجعات العناية بالشعر). أما ميشيل غريفين، فهي مؤسسة علامة لوكسبوكس المتخصصة بوصلات الشعر، وتشغل منصب نائب رئيس برنامج الزمالة الخاص بالجمعية البريطانية لتصفيف الشعر.

وفي هذا الصدد، قالت ريتا باينز، مؤسسة جلامور هير صالون: "تشتهر الضيافة البريطانية بعراقتها وأصالتها، ونفخر بتمثيل هذه الضيافة وتجسيدها وفق أرقى المعايير هنا في الإمارات العربية المتحدة، إذ نوفر لعملائنا مجموعة من أفضل الخدمات الشخصية التي تغطي التجربة بأكملها بداية من كوب القهوة عند الاستقبال وصولاً إلى مستوى الخبرة العالي الذي يحصل عليه العملاء خلال مرحلة الاستشارة؛ ما يؤكد على مكانتنا الراقية والرائدة في مجال صناعة التجميل وتصفيف الشعر في المنطقة".

وبداية من التصاميم والديكورات الداخلية الراقية ووصولاً إلى المنتجات والخدمات الفريدة، تعِد سلسلة جلامور هير صالون عملاءها بتوفير تجربة تجميل وتصفيف شعر راقية تضمن إطلالة أنثوية مميزة وملفتة للنظر. وتبدي علامة جلامور التجارية أهمية خاصة للعلاقات مع العملاء التي تؤكد على رضا العملاء التام بالحصول على تسريحة جديدة وجذابة، مع أحدث صيحات الموضة من صبغات الشعر متدرجة الألوان أو تغيير لون الشعر بالكامل، إذ يوفر المركز الكثير من الأساليب الجديدة للحصول على تصفيفة شعر متألقة لإطلالة جميلة على الدوام.

اترك تعليقاً