أسواق

"جلام بيوتي".. منصّة إلكترونية شاملة لتسوّق جميع احتياجات العناية بالجمال

"جلام بيوتي".. منصّة إلكترونية شامل...

محتوى مدفوع

أعلنت شركة مولتيبلكس إنترناشونال إل إل سي الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية بالجمال، عن إطلاق متجرها الرائد عبر الإنترنت Glambeaute.com، لتلبية احتياجات قاعدة المستهلكين من خلال الإنترنت إلى حد كبير في الإمارات بمجموعة مختلفة ومتنوعة من منتجات العناية بالجمال والصحة بأسعار معقولة.   وأشار بيان للشركة إلى أنّ المتجر الإلكتروني الجديد والذي صمم بشكل معاصر بتجربة ديناميكية ومتنقلة بشكل ودي، يسمح بعرض مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، إذ من المقرر أن يعمل المتجر الإلكتروني Glambeaute.com على التوسع إقليميًا بشكل سريع في بلدان كثيرة مثل المملكة العربية السعودية، عُمان، البحرين والكويت وذلك خلال الأشهر المقبلة. ويعدّ GlamBeaute.com

أعلنت شركة مولتيبلكس إنترناشونال إل إل سي الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية بالجمال، عن إطلاق متجرها الرائد عبر الإنترنت Glambeaute.com، لتلبية احتياجات قاعدة المستهلكين من خلال الإنترنت إلى حد كبير في الإمارات بمجموعة مختلفة ومتنوعة من منتجات العناية بالجمال والصحة بأسعار معقولة.

 

وأشار بيان للشركة إلى أنّ المتجر الإلكتروني الجديد والذي صمم بشكل معاصر بتجربة ديناميكية ومتنقلة بشكل ودي، يسمح بعرض مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، إذ من المقرر أن يعمل المتجر الإلكتروني Glambeaute.com على التوسع إقليميًا بشكل سريع في بلدان كثيرة مثل المملكة العربية السعودية، عُمان، البحرين والكويت وذلك خلال الأشهر المقبلة.

ويعدّ GlamBeaute.com منصّة إلكترونية شاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال، مع أكثر من 90 علامة تجارية و3500 من مستحضرات العناية بالجمال بما في ذلك العطور الفاخرة، المكياج، العناية بالبشرة، مستحضرات الحمام والجسم، مستحضرات العناية بالشعر، العناية بالأطفال، مستحضرات العناية الرجالية وحتى رعاية الحيوانات الأليفة.

وتقف المنصة الإلكترونية "جلام بيوتي" على قدم الوثاق من أنها سوف تشبع الاحتياجات المتغيرة والمجارية لشكل الحياة العصري لسكان ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صممت على مبدأ تطوير محفظتها من العلامات التجارية الحديثة والفاخرة لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة.

وتقول ريفنا عدناني مديرة العلامة التجارية GlamBeaute.com إن الشركة ملتزمة بمنح عملائها أفضل طرق العناية بالجمال المتاحة على الصعيد العالمي، حيث تمتلك شراكات عديدة مع العلامات التجارية الفاخرة وذلك لتقديم أفضل المنتجات والمستحضرات التي تغطي مجموعةً واسعةً من الاحتياجات لكافة العملاء.

اترك تعليقاً