أسواق

فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة يطرح تجربة مغامرة فريدة للجمهور

فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة يطر...

أعلن فندق "والدروف أستوريا رأس الخيمة" عن طرحه فرصةً جديدةً أمام الضيوف لاختبار تجربة إقامة مفعمة بالمغامرة، من خلال الاستمتاع بإطلالة خلابة على شواطئ البحر ومشاهد ساحرة لجبال الحجر، وذلك اعتبارًا من 15 فبراير 2018. ويمتاز الفندق بموقعه الاستثنائي؛ إذ يبعد مسافةً قصيرةً بالسيارة عن "جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم"؛ ليتيح لزوّاره استراحةً قصيرةً لا مثيل لها على الإطلاق. وأشار الفندق في بيان إلى أنّ "عشّاق المغامرة والتشويق سيستمتعون بعروض استثنائية تبرز أفضل ما يمكن اختباره في عالم المغامرة والحماس على مستوى المنطقة في تجربةٍ فريدةٍ تترافق مع أرقى الخدمات الفاخرة التي تشتهر بها هذه العلامة الشهيرة".

أعلن فندق "والدروف أستوريا رأس الخيمة" عن طرحه فرصةً جديدةً أمام الضيوف لاختبار تجربة إقامة مفعمة بالمغامرة، من خلال الاستمتاع بإطلالة خلابة على شواطئ البحر ومشاهد ساحرة لجبال الحجر، وذلك اعتبارًا من 15 فبراير 2018.

ويمتاز الفندق بموقعه الاستثنائي؛ إذ يبعد مسافةً قصيرةً بالسيارة عن "جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم"؛ ليتيح لزوّاره استراحةً قصيرةً لا مثيل لها على الإطلاق.

وأشار الفندق في بيان إلى أنّ "عشّاق المغامرة والتشويق سيستمتعون بعروض استثنائية تبرز أفضل ما يمكن اختباره في عالم المغامرة والحماس على مستوى المنطقة في تجربةٍ فريدةٍ تترافق مع أرقى الخدمات الفاخرة التي تشتهر بها هذه العلامة الشهيرة".

وسيشارك الفندق الضيوف بتجربة مع المسار الانزلاقي الأطول عالميًا في إمارة رأس الخيمة والذي يتخلل القمم الشاهقة والمناظر الطبيعية الخلابة لجبل جيس، حيث يتطلّب الانزلاق عبر مشهد غير مسبوق وسرعات تصل إلى 150 كم/ساعة، الكثير من الشجاعة والجرأة لاختبار رحلة طيران على الحبال مفعمة بالإلهام والتشويق.

ويتيح الفندق للجمهور لدى العودة إلى الفندق متابعة نشاطاتهم الحماسية وممارسة الرياضة في الصالة الرياضية الحديثة، أو اختبار تجربة منعشة في المياه الدافئة لبحر العرب والاستمتاع بالرياضات المائية من خلال شراء قسيمة بقيمة 300 درهم إماراتي فقط، والتي تتيح لهم ممارسة العديد منها كالتزلج على المياه والإبحار وتجديف القوارب.

وبعد يوم طويل حافل بالأنشطة، يمكن للضيوف الاسترخاء والراحة في أجنحة الفندق الفاخرة بأجوائها الملهمة، والاستيقاظ في اليوم التالي وتناول وجبة فطور صحية، إضافة إلى الاستفادة من تسجيل الخروج المتأخر الذي يتيح الاستمتاع بالمزيد من الوقت في هذه الوجهة الخيالية.

وفي تعليقه على ذلك، قال ألان ستوكر، المدير العام لدى فندق "والدروف أستوريا رأس الخيمة": "نحن متحمسون لتقديم باقة عروض متنوعة ومتميزة تحتفي بالموقع الفريد للمكان الذي يتيح فرصة الوصول إلى أطول مسار انزلاقي في العالم، إضافةً إلى مجموعة مرافقنا المرموقة. وسيختبر الضيوف مزيجًا مثاليًا من المغامرة المترافقة مع ما يقدمه الفندق من وسائل راحة ومطاعم وخدمات".

وتضمّ محفظة "فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا" حوالي 26 فندقًا ومنتجعًا ضمن أشهر الوجهات العالمية، كما تمتاز العلامة بخدماتها منقطعة النظير وأجواء فنادقها النابضة بالحيوية لتقدّم تجربةً فريدةً من نوعها، لاسيما مع خدمتها الخاصة "ترو والدورف سيرفيس" المصمّمة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف منذ لحظة الحجز وحتى تسجيل الخروج.

اترك تعليقاً