أسواق

عيادة في دبي توفّر طريقةً لعلاج المرضى عبر "فيسبوك"

عيادة في دبي توفّر طريقةً لعلاج الم...

محتوى مدفوع

أعلنت عيادة الدكتور روز لطب الأسنان، أنها توفّر العديد من الحلول المبتكرة مثل إتاحة الفرصة أمام المرضى للتواصل مع أطباء الأسنان عبر تقنية "فيسبوك لايف"، بالإضافة إلى استخدام العلاجات العضوية وتقنيات طب الأسنان الجديدة. وأشارت في بيان اليوم إلى جلب أحدث الممارسات في مجال طب الأسنان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال اعتماد التقنيات والابتكارات المتطورة والحلول الرائدة لخلق ابتسامة مثالية وتوفير تجربة مميزة للمرضى. وأضافت أنه يتم تنظيم جلسة أسبوعية عبر "فيسبوك لايف" من قبل الدكتور ديفيد روز لتسليط الضوء على مختلف عناصر علاج الأسنان ونظافة الفم، مما يتيح الفرصة أمام المرضى للتواصل مع أطباء الأسنان المؤهلين باستخدام

أعلنت عيادة الدكتور روز لطب الأسنان، أنها توفّر العديد من الحلول المبتكرة مثل إتاحة الفرصة أمام المرضى للتواصل مع أطباء الأسنان عبر تقنية "فيسبوك لايف"، بالإضافة إلى استخدام العلاجات العضوية وتقنيات طب الأسنان الجديدة.

وأشارت في بيان اليوم إلى جلب أحدث الممارسات في مجال طب الأسنان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال اعتماد التقنيات والابتكارات المتطورة والحلول الرائدة لخلق ابتسامة مثالية وتوفير تجربة مميزة للمرضى.

وأضافت أنه يتم تنظيم جلسة أسبوعية عبر "فيسبوك لايف" من قبل الدكتور ديفيد روز لتسليط الضوء على مختلف عناصر علاج الأسنان ونظافة الفم، مما يتيح الفرصة أمام المرضى للتواصل مع أطباء الأسنان المؤهلين باستخدام منصّة الفيديو لتلقي نصائح الرعاية والمتابعة والتوصيات والعلاجات البسيطة.

وفي هذا الصدد قال الدكتور ديفيد روز إن وسائل التواصل الاجتماعي تتحوّل إلى مصدر للمعلومات بشكل متزايد، ويمكن الآن استخدامها كأداة للتفاعل مع أطباء الأسنان من أجل طرح بعض الأسئلة قبل إجراء الفحص السريري، كما أن ذلك يمنح المرضى فرصةً للاستفسار عن أي شيء يتعلّق بإجراءات رعاية الأسنان أينما كانوا.

وتعمل الدكتورة أغنيس روز الأخصائية في طب أسنان الأطفال مع فريق أخصائيي الصحة لتعزيز أسلوب الحياة الصحية والنظافة الفموية العضوية عبر استخدام منتجات تعتمد على المكونات والألوان والنكهات الطبيعية، كما يوجد لدى العيادة  الآن مجموعة من منتجات معجون الأسنان التي لا تحتوي على ألوان أو نكهات غير طبيعية وتجنّب التعرّض للفلورايد والمواد المضرّة.

كما تنتهج عيادة الدكتور روز العديد من الممارسات الخضراء وهي عضو في "جومبوك" وهي مؤسسة اجتماعية تهدف إلى زيادة الوعي حول الاستدامة والحياة الخضراء، كما تحرص العيادة على عدم استخدام الأوراق للملفات وصور الأشعة السينية حفاظًا على البيئة.

اترك تعليقاً