أسواق

فنادق ألوفت تتوسع في الإمارات مع افتتاح فندقها الثاني في دبي

فنادق ألوفت تتوسع في الإمارات مع اف...

محتوى مدفوع

أعلنت فنادق ألوفت الرائدة في عالم التصميم والتابعة لمجموعة ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق ألوفت معيصم، ثاني فندق لعلامة ألوفت في إمارة دبي والفندق الرابع في الإمارات. وأشار بيان صادر عن المجموعة إلى أنّ فندق ألوفت معيصم دبي، الذي تملكه وتديره مجموعة دبي للعقارات، يلبي احتياجات المسافر الباحث عن أماكن إقامة عصرية تؤمن أجواء مريحة للعمل والإبداع، ويتمتع الفندق بموقع مميز في مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم. وتعليقًا على ذلك، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا إن الإمارات لطالما كانت واحدة من أقوى الأسواق التي

أعلنت فنادق ألوفت الرائدة في عالم التصميم والتابعة لمجموعة ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق ألوفت معيصم، ثاني فندق لعلامة ألوفت في إمارة دبي والفندق الرابع في الإمارات.

وأشار بيان صادر عن المجموعة إلى أنّ فندق ألوفت معيصم دبي، الذي تملكه وتديره مجموعة دبي للعقارات، يلبي احتياجات المسافر الباحث عن أماكن إقامة عصرية تؤمن أجواء مريحة للعمل والإبداع، ويتمتع الفندق بموقع مميز في مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية وسيتي سنتر معيصم.

وتعليقًا على ذلك، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لدى ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا إن الإمارات لطالما كانت واحدة من أقوى الأسواق التي يتزايد عليها الطلب، لافتًا إلى أنّ التوسع في فنادق الإمارات هو استجابة لتوقعات المسافرين واحتياجاتهم المتنامية.

وأضاف: "إنه عام مميز بالنسبة إلى ألوفت في دبي، فبعد إطلاق آخر فنادقنا في نخلة جميرا ومدينة دبي للإنتاج، من المقرر افتتاح ألوفت في جنوب دبي وديرة سيتي سنتر لاحقًا هذا العام".

وتمتاز تصاميم جميع غرف ألوفت البالغ عددها 223 غرفة فندقية، بأسقف عالية بطول 9 أقدام بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير فخم فائق الراحة، وغرفة استحمام واسعة، فضلًا عن وسائل راحة خصيصًا من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست.

كما زُودت غرف ألوفت بنظام بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلًا من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه "كامب ألوفت" التي تتضمن تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات شهية مقدمة.

وبدوره علّق ستيوارت بيركوود، المدير العام لفندقي ألوفت وإليمنت معيصم بأن إدارة الفندق متحمسة لاستقبال الضيوف في تجربة ضيافة اسثنائية، متابعًا: "صُمم ألوفت كي يلبي متطلبات المسافر دائم التنقّل والمهتم بالتكنولوجيا ونحن في غاية الحماس لمشاركة نهجنا المُبتكر والجديد مع ضيوفنا من السياح والمقيمين على حد سواء".

ويعد ألوفت معصيم جزءًا من المجمّع الفندقي الجديد لمجموعة ماريوت الدولية في دبي والتي ستضم أيضًا أول فندق لعلامة إيلمنت في منطقة الشرق الأوسط والمقرر افتتاحه خلال بضعة أيام.

 
اترك تعليقاً