أسواق

لوانا تطلق مجموعة جديدة مستوحاة من أساطير الآلهة في "Designers&Brands"

لوانا تطلق مجموعة جديدة مستوحاة من...

محتوى مدفوع

في خطوة ممزوجة بالجرأة والرقي، أطلقت مصممة الأزياء لوانا مجموعتها الجديدة ضمن الحدث الضخم "Designers&Brands" الذي أقيم في فندق فور سيزون وكان موقع فوشيا أحد الرعاة الإعلاميين. وقد تميزت مجموعة لوانا- التي تضمنت 12 قطعة - بإدخالها نفحة مميزة على عالم الموضة من خلال استخدامها الجلد الطبيعي والحرير كعنصرين أساسيين في تحفها الفنية التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور المواكب دوما لمختلف صيحات الموضة وذلك لاعتمادها نهجا جديدا بعيدا كل البعد عن الأمور التقليدية؛ إذ عمدت من خلال تصاميمها الجديدة إلى إحياء بعض من أساطير الآلهة. ولإضفاء مزيد من التألق على مجموعتها، استخدمت لوانا الجلد والذهب فضلا عن أحجار

في خطوة ممزوجة بالجرأة والرقي، أطلقت مصممة الأزياء لوانا مجموعتها الجديدة ضمن الحدث الضخم "Designers&Brands" الذي أقيم في فندق فور سيزون وكان موقع فوشيا أحد الرعاة الإعلاميين.

وقد تميزت مجموعة لوانا- التي تضمنت 12 قطعة - بإدخالها نفحة مميزة على عالم الموضة من خلال استخدامها الجلد الطبيعي والحرير كعنصرين أساسيين في تحفها الفنية التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور المواكب دوما لمختلف صيحات الموضة وذلك لاعتمادها نهجا جديدا بعيدا كل البعد عن الأمور التقليدية؛ إذ عمدت من خلال تصاميمها الجديدة إلى إحياء بعض من أساطير الآلهة.

ولإضفاء مزيد من التألق على مجموعتها، استخدمت لوانا الجلد والذهب فضلا عن أحجار الشوارفسكي، لتصميم إكسسوارها المفضل: القفازات. وبفضل تصميمها المرن والمبتكر ستتمكّن المرأة من التخفّف من أي عبء، والاكتفاء بالقفّاز الذي يختصر كل شيء ويمكن اعتماده كحقيبة يد لوضع الهاتف الخلوي والبطاقات.

وفي الختام، حرصت لوانا على الاعتناء بإطلالة المرأة بطريقة مميزة فأدخلت على تصاميمها حلقات للأنف والأذن، بلمسة فريدة تضاعف من وهج الأنوثة.

اترك تعليقاً