أسواق

فندق عجوة سلطان أحمد يفتتح أول منازل عجوة الفندقية

فندق عجوة سلطان أحمد يفتتح أول مناز...

أعلنت علامة "عجوة" عن افتتاح أول منازل عجوة الفندقية، لتضيف العلامة ذات تصنيف الخمس نجوم بأسلوبها الفريد وألوانها الزاهية وتصاميمها الراقية ألقاً خاصاً على سحر مدينة إسطنبول التاريخية، لتقدم لضيوفها تجربة عصرية في قلب المدينة القديمة. ويُشكل مشروعا العلامة، فندق عجوة سلطان أحمد وأحدث إضافاتها منازل عجوة، تحفتين معماريتين فنيتين، ويجمع المشروعان بعضاً من أكثر عناصر المدينة القديمة خصوصية وتفرداً، ويضعانها في قالب عصري فاخر.   وتوفر العلامة خيارات فاخرة متنوعة للإقامة في المدينة تناسب جميع المسافرين، سواء الأفراد منهم أو الأزواج أو حتى العائلات الكبيرة، وتُعتبر خدمات العلامة ملائمة للمسافرين من منطقة الخليج العربي بشكل خاص. وتماشياً مع هدفها

أعلنت علامة "عجوة" عن افتتاح أول منازل عجوة الفندقية، لتضيف العلامة ذات تصنيف الخمس نجوم بأسلوبها الفريد وألوانها الزاهية وتصاميمها الراقية ألقاً خاصاً على سحر مدينة إسطنبول التاريخية، لتقدم لضيوفها تجربة عصرية في قلب المدينة القديمة.

ويُشكل مشروعا العلامة، فندق عجوة سلطان أحمد وأحدث إضافاتها منازل عجوة، تحفتين معماريتين فنيتين، ويجمع المشروعان بعضاً من أكثر عناصر المدينة القديمة خصوصية وتفرداً، ويضعانها في قالب عصري فاخر.

 

وتوفر العلامة خيارات فاخرة متنوعة للإقامة في المدينة تناسب جميع المسافرين، سواء الأفراد منهم أو الأزواج أو حتى العائلات الكبيرة، وتُعتبر خدمات العلامة ملائمة للمسافرين من منطقة الخليج العربي بشكل خاص.

وتماشياً مع هدفها في تعريف الزوار والمقيمين في المدينة على ماضيها الحافل، تحرص علامة عجوة على مواصلة تنمية وتوسعة عملياتها، وذلك من خلال الاستثمار في المجتمع، وتعريف عملائها بملامح الهندسة المعمارية التركية والتاريخ الغني وحسن الضيافة التي تتمتع بها هذه المدينة.

ويتألف مشروع عجوة الجديد من عشرة منازل، وسيجري افتتاح أول منازل المشروع، والذي يسمى "القصر الأبيض"، في الـ15 من أبريل. وسيتم بناء المنازل وتصميمها على غرار النمط التركي الكلاسيكي، حيث تمتد على ثلاثة طوابق.

وتعكس تصاميم المنازل التغيرات التي طرأت على الاتجاهات المعمارية في تركيا على مر العصور، من خلال تصميم الطابق العلوي الأكثر تعقيداً، ليحتضن مساحة المعيشة الرئيسة وغرفتي نوم فاخرتين مزودتين بأسرّة من الحجم الكبير وغرفة معيشة واسعة؛ ما يوفر مكاناً مثالياً لقضاء الأمسيات العائلية الحميمة، أو السهر بصحبة الضيوف. أما الطابق الأرضي فيتألف من غرفتي نوم فسيحتين، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بأحدث المعدات والتجهيزات.

وستزدان جدران جميع المنازل بأعمال إبداعية لأشهر الفنانين، لتضفي لمسة جمالية تتناغم مع هندستها المعمارية التركية المثالية. وسيحتضن أول منازل المشروع أعمال الفنان الأذربيجاني المرموق ستار بهلول زاده.

فيما سيحظى المقيمون في منازل عجوة بإمكانية الوصول إلى المرافق المتنوعة لفندق عجوة سلطان أحمد القريب، ويتمتعون بحرية السكن في المنزل لفترات قصيرة أو طويلة الأجل حسب رغبتهم.

ويلعب الموقع الاستراتيجي للمنازل في قلب شبه جزيرة إسطنبول التاريخية دوراً إيجابياً، وتعتبر هذه المنطقة الأكثر شعبية لدى السياح الذين يزورون المدينة. وتبعد المنازل مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أبرز معالم المدينة، من ضمنها سوق "البازار الكبير"، و"آيا صوفيا"، وقصر "توب كابي"، ومسجد السلطان أحمد.

اترك تعليقاً