أسواق

فندق كمبينسكي مسقط يفتح أبوابه في سلطنة عمان

فندق كمبينسكي مسقط يفتح أبوابه في س...

افتتح فندق كمبينسكي مسقط أبوابه أمام الضيوف من مختلف بلدان العالم بمن فيهم سكان المنطقة المحيطة، بإقامة استثنائية في إطار منتجع عصري يتميّز بتصميم غني باللمسات المحلية العمانية. وأشار الفندق، في بيان صحفي اليوم، إلى أنّ وجهة الضيافة الجديدة تشغل أكثر من 6 كيلومترات على طول الخط الساحلي في قلب مشروع الموج، وتقدّم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية التي تشتهر بها علامة كمبينسكي. وأضاف البيان أن الفندق يعِد ضيوفه بمغامرة ممتعة ستعرّفهم عن كثب إلى مغامرة عمانية حقيقية، وذلك بفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية

افتتح فندق كمبينسكي مسقط أبوابه أمام الضيوف من مختلف بلدان العالم بمن فيهم سكان المنطقة المحيطة، بإقامة استثنائية في إطار منتجع عصري يتميّز بتصميم غني باللمسات المحلية العمانية.

وأشار الفندق، في بيان صحفي اليوم، إلى أنّ وجهة الضيافة الجديدة تشغل أكثر من 6 كيلومترات على طول الخط الساحلي في قلب مشروع الموج، وتقدّم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية التي تشتهر بها علامة كمبينسكي.

وأضاف البيان أن الفندق يعِد ضيوفه بمغامرة ممتعة ستعرّفهم عن كثب إلى مغامرة عمانية حقيقية، وذلك بفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة ومرافق للاجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية المستوى ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا مميز.

وعن افتتاح الفندق الجديد، قال المدير العام في فندق كمبينسكي مسقط، كارستن فيغانت: "يسرّني إطلاق هذا الفندق لضيوفنا الراقين، وهو مشروع الضيافة الأحدث في القلب الجديد لمدينة مسقط، فهو يتيح للضيوف اختبار مفهوم الضيافة الأوروبية المميّزة على طريقة كمبينسكي ومشاركتنا في هذه الرحلة".

وتابع: "نسعى إلى تزويد الضيوف الذين يزورون السلطنة بباقة من الخدمات التي تجمع بين التقاليد المحلية المستوحاة من الضيافة العمانية ومواصفات الفخامة العالمية حرصًا على توفير إقامة لا تُنسى".

وباتت عُمان وجهة سياحية عالمية لابدّ من زيارتها، إذ تشكّل الشواطئ الواسعة والوديان الخضراء والكهوف وسلاسل الجبال الشامخة، فضلاً عن الأسواق المحلية وهندسة عدد كبير من المعالم التاريخية، معالم سياحية رئيسة تجذب السيّاح من مختلف بلدان العالم.

بدوره، قال هينك ميكنخت، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وعضو مجلس إدارة مجموعة كمبينسكي، إن خطوة افتتاح الفندق في مسقط تأتي في إطار خطة توسّع علامة كمبينسكي الشاملة في منطقة الشرق الأوسط والرامية إلى تدشين فنادق فخمة في وجهات سياحية بارزة، بما في ذلك المنتجعات ذات الخدمات الكاملة ومراكز الاستجمام.

يتضمن فندق كمبينسكي مسقط سلسلة مطاعم، ومقاهي مختلفة، ويختبر الضيوف بين ربوعه تجربة الطهي الحيّ بفضل منصات الطبخ المفتوحة على صالة الطعام في مطعم ذا كيتشن، أو يمكنهم زيارة مطعم بوخارى للتلذذ بالمأكولات الهندية الشهية الخاصة بمطابخ شمال الهند.

وتشكّل مجموعة فنادق كمبينسكي التي تأسّست في العام 1897، علامة الضيافة الفخمة الأقدم في أوروبا. تشتهر علامة كمبينسكي بتاريخ عريق في مجال الضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية ويكمّلها طابع التميّز والحصرية الذي تفتخر به فنادقها.

وتدير العلامة محفظة مشاريع تشتمل على 74 شقة سكنية وفندقًا من فئة الخمسة نجوم موزّعة في 32 بلدًا، وتنوي إضافة مشاريع جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكيتين. يجسّد كل فندق إنجازات علامة كمبينسكي ونجاحها الراسخ دون المساومة على إرثها العريق.

اترك تعليقاً