أسواق

مطعم "سافرون" يقدّم عشاءً مجانيًا للأمهات في عيد الأم

مطعم "سافرون" يقدّم عشاءً مجانيًا ل...

محتوى مدفوع

أعلنت إدارة فندق "بيرل روتانا"، وجهة الضيافة الجديدة في أبوظبي والتي جرى افتتاحها حديثًا، عن دعوتها الأمهات لزيارة مطعم "سافرون" والاستمتاع بوجبة عشاء بوفيه مفتوح مجانًا، يوم الأربعاء 21 مارس؛ وذلك احتفالاً بعيد يوم الأم. هذا ويتّسم مطعم "سافرون" بأجوائه الدافئة والعصرية التي تقدّم لحظاتٍ مثاليةً للاحتفال بجميع الأمهات في أبوظبي، فضلاً عن قربه من وسط العاصمة ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، ليوفر للذواقة تجربة تناول طعامٍ شهية في متناول الجميع. ويضم بوفيه مطعم "سافرون" تشكيلةً واسعةً من المقبلات الشهية التي يتم تقديمها من خلال محطات الطهي الحيّة، إلى جانب باقة مميزة من الأطباق الرئيسية وتوليفة متنوعة من الحلويات لذيذة المذاق،

أعلنت إدارة فندق "بيرل روتانا"، وجهة الضيافة الجديدة في أبوظبي والتي جرى افتتاحها حديثًا، عن دعوتها الأمهات لزيارة مطعم "سافرون" والاستمتاع بوجبة عشاء بوفيه مفتوح مجانًا، يوم الأربعاء 21 مارس؛ وذلك احتفالاً بعيد يوم الأم.

هذا ويتّسم مطعم "سافرون" بأجوائه الدافئة والعصرية التي تقدّم لحظاتٍ مثاليةً للاحتفال بجميع الأمهات في أبوظبي، فضلاً عن قربه من وسط العاصمة ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، ليوفر للذواقة تجربة تناول طعامٍ شهية في متناول الجميع.

ويضم بوفيه مطعم "سافرون" تشكيلةً واسعةً من المقبلات الشهية التي يتم تقديمها من خلال محطات الطهي الحيّة، إلى جانب باقة مميزة من الأطباق الرئيسية وتوليفة متنوعة من الحلويات لذيذة المذاق، وذلك بتكلفة 180 درهمًا للفرد مع المشروبات الخفيفة.

ويسعى مطعم "سافرون" إلى إرضاء كافة أذواق ضيوفه، إذ يقدّم طاهي المطعم مع فريقه مجموعةً من الأطباق النباتية، إضافةً إلى الابتكارات الخالية من الغلوتين التي يمكن إعدادها عند الطلب، ويستقبل المطعم الضيوف على مائدة عشاء البوفيه المفتوح من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً.

يذكر أن فندق "بيرل روتانا" الجديد يقدم لضيوفه إقامة فندقية في 315 غرفةً وجناحًا تتسم بالعصرية، وتمتلك مساحاتٍ واسعةً بإطلالات متعددة على الخليج العربي، ويحتوي الفندق على قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهّزة بأحدث تقنيات العرض والصوت، والتي تلبي احتياجات مسافري رجال الأعمال والشركات التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية بما فيها حوض سباحة على السطح، وغرف المساج ونادي "بودي لاينز" للّياقة البدنية.

يتميّز فندق "بيرل روتانا" بموقعه الفريد في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي على بعد خطوات من "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، كما يبعد مسافة 20 دقيقةً بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

ويوفّر الفندق أعلى مستويات الراحة والفخامة عبر غرفه وأجنحته الفندقية البالغ عددها 315، كما يحتضن خمسة مطاعم فاخرة بما فيها "ويرهاوس واين اند تاباس بار" الذي ينفرد بتقديم أجود أصناف شراب العنب الفاخر وأشهى أطباق المقبلات والوجبات الخفيفة ومطعم "دينوز بيسترو" الإيطالي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة مفعمة بالراحة والاسترخاء عبر سلسلة من المرافق الداخلية العصرية المتطورة وتشمل حوض سباحة وغرفة ساونا وجاكوزي وغرفة بخار ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية.

اترك تعليقاً