أسواق

عطور لوزان تكشف عن تشكيلتها الأولى من العطور في دولة الإمارات

عطور لوزان تكشف عن تشكيلتها الأولى...

منذ بداياتها في عام 2003 كعلامة تجارية فاخرة للعباءات العصرية، وسّعت مجموعة لوزان آفاقها لاستكمال أزيائها العصرية وموازاةً مع النمو السريع لدولة الإمارات. لذلك، قامت المجموعة بافتتاح فرعها للعطور في عام 2017 عبر تأسيس منشأة صناعية للعطور في العين. اليوم، أصبح هدف عطور لوزان أن تكون بيت العطر الأول في دولة الإمارات وعبر دول مجلس التعاون الخليجي، وتستعد الآن للكشف عن أول تشكيلة للعطور الفاخرة في دولة الإمارات، مناسبة حتى للاستعمال اليومي. هذه العطور الغنية والغريبة بشكل رائع هي مزيج متناغم من الروائح العربية والفرنسية وغيرهما. باختلاف فصول السنة، تختلف معها أذواقنا في العطور التي تعيد تقييم خياراتنا في العبير

منذ بداياتها في عام 2003 كعلامة تجارية فاخرة للعباءات العصرية، وسّعت مجموعة لوزان آفاقها لاستكمال أزيائها العصرية وموازاةً مع النمو السريع لدولة الإمارات. لذلك، قامت المجموعة بافتتاح فرعها للعطور في عام 2017 عبر تأسيس منشأة صناعية للعطور في العين.

اليوم، أصبح هدف عطور لوزان أن تكون بيت العطر الأول في دولة الإمارات وعبر دول مجلس التعاون الخليجي، وتستعد الآن للكشف عن أول تشكيلة للعطور الفاخرة في دولة الإمارات، مناسبة حتى للاستعمال اليومي. هذه العطور الغنية والغريبة بشكل رائع هي مزيج متناغم من الروائح العربية والفرنسية وغيرهما.

باختلاف فصول السنة، تختلف معها أذواقنا في العطور التي تعيد تقييم خياراتنا في العبير ليكون منعشا ومخففا ليناسب الأجواء في الخارج. تتضمن هذه التشكيلة بشكل خاص بعض الروائح المنعشة والخفيفة التي استلهمت من الفصول. من الروائح المنعشة الحمضية إلى الزهور الجريئة والجميلة، إن عطور لوزان الجديدة تذكر بالأيام المشمسة والحدائق المزهرة من رشة واحدة. تتضمن العطور كذلك تشكيلة متنوعة من الروائح للرجال والنساء، كما أن كل عبير يتم تقديمه في علبة مزينة بأناقة، ستشرّف أي طاولة زينة.

إن إحدى الروائح المثيرة للانتباه ضمن التشكيلة هي عود لوزان، والتي تبدأ بقمة من بخور راتينجي، مضاءة بقرنفل لامع وزئبق ناعم مزهر. تحمل القاعدة انسجاما متغايرا بحدة من العود الكريمي المنعش والداكن الحاد في نفس الوقت.

على نحو مرموق، فإن عطور لوزان هي واحدة من قلة مصنعة من مصنعي العطور في الإمارات العربية المتحدة التي تستخدم أعلى التراكيز من المستحضرات الصحيحة من أجل ضمان أفضل جودة وتحقيق معايير الصناعة في جميع التراكيب الفاتنة. متوفرة الآن في 35 متجرا في دولة الإمارات، تبقى العطور بشكل مذهل لوقت طويل بفضل مزيج روائح العود العربي أو البخور. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان الزبائن اختيار شراء المجموعات الإضافية للعود أو البخور مع مجموعة العطور لأي منهما.

إن مجموعة لوزان بصفتها الحاصلة على جائزة Luxury and Lifestyle لعامي 2016 و2018، وجائزة الجودة الأوروبية لعام 2016 تؤمن بالتطوير المستمر، وتسعى لتصبح الخيار الأول والمفضل لزبائنها.

اترك تعليقاً