أسواق

فندق "هيلتون غاردن إن الخُبر" وجهة ترفيهية وسياحية جديدة في المنطقة الشرقية بالسعودية

فندق "هيلتون غاردن إن الخُبر" وجهة...

محتوى مدفوع

أعلنت هيلتون غاردن إن، علامة الفنادق الراقية للشريحة المتوسطة والحائزة على العديد من الجوائز، والتي تتبع لمجموعة هيلتون المدرجة في بورصة نيويورك، عن افتتاح هيلتون غاردن إن الخُبر ليكون ثالث فنادق علامة غاردن إن في المملكة العربية السعودية. ويبعد الفندق الواقع في حي العُليا الشهير والذي يضم 203 غرف، مسافة قصيرة بالسيارة عن مقر شركة أرامكو السعودية العالمية العملاقة، ومجمّع التركي للأعمال، وشركة وادي الظهران للتقنية، كما يبعد بضع خطوات عن الظهران مول الذي يعد المركز التجاري الأكبر في المنطقة الشرقية، الأمر الذي يجعله المكان المثالي لتلبية متطلبات المسافرين بقصد العمل، متيحًا لهم التعرف على المعالم السياحية ومناطق الجذب خلال

أعلنت هيلتون غاردن إن، علامة الفنادق الراقية للشريحة المتوسطة والحائزة على العديد من الجوائز، والتي تتبع لمجموعة هيلتون المدرجة في بورصة نيويورك، عن افتتاح هيلتون غاردن إن الخُبر ليكون ثالث فنادق علامة غاردن إن في المملكة العربية السعودية.

ويبعد الفندق الواقع في حي العُليا الشهير والذي يضم 203 غرف، مسافة قصيرة بالسيارة عن مقر شركة أرامكو السعودية العالمية العملاقة، ومجمّع التركي للأعمال، وشركة وادي الظهران للتقنية، كما يبعد بضع خطوات عن الظهران مول الذي يعد المركز التجاري الأكبر في المنطقة الشرقية، الأمر الذي يجعله المكان المثالي لتلبية متطلبات المسافرين بقصد العمل، متيحًا لهم التعرف على المعالم السياحية ومناطق الجذب خلال فترة إقامتهم في الفندق.

 

وأشار الفندق في بيان صحفي إلى أنه سيلبّي الطلب المتزايد على المساحات الكبيرة للمسافرين إلى السعودية بقصد التجارة أو السياحة وذلك بالتماشي مع التزام هيلتون بتقديم بيئة عمل ووجهة ترفيه مثالية لسكان المملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة الاستثمار المتواصل في القطاعات الصناعية في المنطقة الشرقية في السعودية والتي تشهد نمواً اقتصادياً مزدهراً والبدء بإصدار التأشيرات السياحية اعتباراً من أول أبريل.

وتكتسب المنطقة الشرقية أهمية استراتيجية لمستقبل النمو الاقتصادي في السعودية، وسيوفر فندق هيلتون غاردن إن الخُبر وجهة ضيافة مثالية لسكان المنطقة وضيوفها من مختلف أنحاء العالم مقدماً العديد من خيارات الغرف الفندقية بالإضافة لأحدث مرافق قاعات الاجتماعات والمؤتمرات.

ويتمتع الفندق بموقع متميز يتيح للنزلاء الوصول السهل، ويقع على بعد 54 كم فقط من مطار الملك فهد الدولي، وهو واحد من أكبر المطارات في العالم، ويستوعب أكثر من 12 مليون مسافر سنوياً، كما يقع على بعد 21 كلم فقط من جسر الملك فهد الذي يربط المنطقة بمملكة البحرين.

من جانبه قال دانيال نورمان، المدير العام لهيلتون جاردن إن الخبر، إن الفندق الجديد الذي يشكل وجهة أعمال مزدهرة وحجر الأساس لاقتصاد المملكة الذي يضم مناطق جذب سياحية تتنوع ما بين المراكز التجارية والشواطئ، فضلاً عن الكورنيش الذي يقع على مسافة قريبة جداً من الفندق.

وأضاف: "سيحظى الضيوف في هيلتون غاردن إن الخُبر بالاسترخاء والراحة التي يحتاجونها بعد يوم عمل طويل فيما تتوفر لديهم خيارات متنوعة على تجارب التسوّق والطعام بالإضافة إلى مسبح رائع على السطح وسط موقع مميز".

اترك تعليقاً