أسواق

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يُطلق مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز"

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يُطلق مب...

دعا منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الرائد في مجال العافية الشاملة والاستدامة والسياحة البيئية، الضيوف إلى تذوّق أشهى المأكولات من دون المساس بأهدافهم الصحية، من خلال مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز" الجديدة التي طرحها المنتجع في كافة مطاعمه ومقاهيه، وذلك في إطار حرصه على أن يتناول ضيوفه الوجبات المغذّية والحلال طيلة فترة إقامتهم. تُشكّل مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز"، وفق بيان للمنتجع اليوم الاثنين، إحدى ركائز فلسفة "العافية المتكاملة من سيكس سينسيز"، والتي تطرح مقاربة جديدة تجاه المأكولات والمشروبات، حيث تقوم المبادرة على مبادئ أساسية هي المكوّنات الطبيعية، والممارسات المحلية والمستدامة، وتناول كميّات أقل من الطعام، فتُساعد الضيوف على إنشاء

دعا منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الرائد في مجال العافية الشاملة والاستدامة والسياحة البيئية، الضيوف إلى تذوّق أشهى المأكولات من دون المساس بأهدافهم الصحية، من خلال مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز" الجديدة التي طرحها المنتجع في كافة مطاعمه ومقاهيه، وذلك في إطار حرصه على أن يتناول ضيوفه الوجبات المغذّية والحلال طيلة فترة إقامتهم.

تُشكّل مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز"، وفق بيان للمنتجع اليوم الاثنين، إحدى ركائز فلسفة "العافية المتكاملة من سيكس سينسيز"، والتي تطرح مقاربة جديدة تجاه المأكولات والمشروبات، حيث تقوم المبادرة على مبادئ أساسية هي المكوّنات الطبيعية، والممارسات المحلية والمستدامة، وتناول كميّات أقل من الطعام، فتُساعد الضيوف على إنشاء علاقة جديدة مع الطعام وتضمن راحة البال لهم لكون ما يتناولونه مفيد لهم وللعالم من حولهم.

ويُطبّق منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي"، مقاربة تقضي بتحضير الطعام من المكوّنات الطازجة من المزرعة الممتدة بجواره، مع التركيز على الوجبات المتوازنة المحضّرة بواسطة عناصر كاملة وطازجة، حيث يعمل البستاني والطهاة في المنتجع سوياً لإعداد قوائم شهية وصحية أكثر، وزاخرة بالنكهات الطيّبة مع الابتعاد كلياً عن المكوّنات المضرّة مثل المنكّهات والليكتين واللاكتوز والغلوتين والسكر.

وأشار البيان إلى أن صيّادي السمك المحليين من قرية زيغي المجاورة يمدونه بالسمك والكركند الطازج في أيّام محدّدة واستخدامها لتقديم خيارات طازجة للضيوف، وذلك في إطار التزام المنتجع باستخدام المكوّنات المحلية كلما أمكن، والتقيّد بمعايير صحية صارمة.

وأضاف المنتجع، في بيانه، إلى أنّه يتعامل مع مورّدين يُشاركونه معاييره الأخلاقية في الزراعة وتربية المواشي، إذ يستطيع إطلاع الضيوف على أهميّة الاستدامة بإعطائهم نموذجاً واقعياً ومسلياً، من خلال جولات إلى مزرعته وحديقته الداخلية.

وأوضح البيان أنّ نزلاء سيكس سينسيز زيغي باي سيشعرون بحال أفضل تلقائياً؛ لكون الطعام الذي يتناولونه محضّرا بحبّ وعناية من أجود المكوّنات، ويستطيع كل من ينشد تغيير أسلوب حياته باعتماد مبادرة "كُلْ مع سيكس سينسيز" يومياً أن يسجّل في برنامج العافية المتكاملة المفصّل حسب احتياجاته وفقاً لسلسلة من الفحوصات.

ولفت إلى أن نتائج مبادرة " كُلْ مع سيكس سينسيز" لا تنحصر بالضيوف فقط، بل تطال المضيفين في المنتجع أيضاً، إذ يتمّ تطبيقها في مطعم "سينس إن ذا فيلادج" حيث يتناول المضيفون الطعام، وهو ما يُساهم في خلق ثقافة داخلية عنوانها الصحة والعافية من خلال توفير الوجبات الصحية أكثر وزيادة وعي المضيفين وعائلاتهم حرصاً على عافيتهم.

وأعدّ المنتجع برنامج العافية المتكاملة من سيكس سينسيز بالتعاون مع د. ستيفن غوندري، ود. مايكل بروس، ود. محمد أوز، وباتريك والبرغ، وهم أعضاء مجلس إدارة سيكس سينسيز للعافية، ولهم سمعة مرموقة كأطبّاء ومحترفين رائدين في مجال العافية.

اترك تعليقاً