أسواق

سيسترز بيوتي لاونج يقدم عروضًا مميزة بمناسبة عيد الأم

سيسترز بيوتي لاونج يقدم عروضًا مميز...

محتوى مدفوع

أعلن صالون سيسترز بيوتي لاونج، عن طرح عروض مميزة بمناسبة عيد الأم، وذلك لقضاء أجمل اللحظات مع الأم والحصول على خصم 15% على كافة العلاجات المتوفرة في القائمة. وأشار سيسترز بيوتي لاونج، في بيان، إلى أن أول العروض تتمثل في مستحضرات مارغي الفاخرة الخاصة بالعناية بالبشرة التي تعيد الإشراق والحيوية والنعومة لإطلالة ساحرة، وهي مجموعة عناية الوجه مميزة تكافح علامات التقدم بالسن مثل الجفاف والتجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم والعينين لتحظى ببشرة نضرة، مشدودة وصحية. ثاني العروض التي قدّمها الصالون الصحي مفعم بالراحة المطلقة، وذلك من خلال إهداء الأم ساعة كاملة من المساج الذي يبدأ من الرأس وحتى أخمص القدمين،

أعلن صالون سيسترز بيوتي لاونج، عن طرح عروض مميزة بمناسبة عيد الأم، وذلك لقضاء أجمل اللحظات مع الأم والحصول على خصم 15% على كافة العلاجات المتوفرة في القائمة.

وأشار سيسترز بيوتي لاونج، في بيان، إلى أن أول العروض تتمثل في مستحضرات مارغي الفاخرة الخاصة بالعناية بالبشرة التي تعيد الإشراق والحيوية والنعومة لإطلالة ساحرة، وهي مجموعة عناية الوجه مميزة تكافح علامات التقدم بالسن مثل الجفاف والتجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم والعينين لتحظى ببشرة نضرة، مشدودة وصحية.

ثاني العروض التي قدّمها الصالون الصحي مفعم بالراحة المطلقة، وذلك من خلال إهداء الأم ساعة كاملة من المساج الذي يبدأ من الرأس وحتى أخمص القدمين، الأمر الذي يعزز نشاطها ويزيل التوتر والتعب المتراكم في كل من عضلات الرقبة والظهر والأكتاف والأيدي وحتى الأرجل وذلك من خلال استخدام مزيج الزيوت الخاصة المعطرة والدافئة التي تسهم في زيادة فاعلية التدليك وتولد شعوراً عاماً بالرفاهية.

ثالث العروض يتمثل في تقديم الدلال الذي تستحقه يدا الوالدة عبر إطلالة أنيقة وصحية وذلك من خلال تقديم جلسات خاصة بالعناية باليدين والقدمين، فضلاً عن العناية بالأظافر عبر تقديم مجموعة واسعة من الخيارات مثل "الغيليش " و"الفرنش" وغيرهما العديد لتحظى بأظافر أنيقة وصحية.

أما رابع العروض فيتجسد في جلسة تصفيف وعناية بالشعر يقدمها خبراء العناية الذين يتيحون مجموعة واسعة من الخيارات متضمنة صبغة شعر، هايلايت، وعلاجا بالكرياتين، إذ يمكنها أن تنتقي ما يناسبها.

اترك تعليقاً