أسواق

مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF تنظم لقاءً تشاوريًا

مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF...

محتوى مدفوع

في احتفال هو الأول من نوعه في لبنان، نظّمت مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF لقاءً تشاوريًا، قدّم خلاله عددٌ من المكرمين السابقين والوزراء والنواب والفنانين والمبدعين والإعلاميين، اقتراحات المرشحين للتكريم في النسخة التاسعة من المهرجان والتي ستُقام في أواخر يونيو 2018. الاحتفال الذي أُقيم في فندق لو رويال الضبية، حضره حشدٌ من الوزراء والنواب والشخصيات السياسية والإعلامية والاجتماعية، وتخلله كلمة لرئيس ومؤسس مهرجانات بيروت الدولية لتكريم د. ميشال ضاهر، الذي تحدّث عن أهمية BIAF في الإضاءة على الوجه المشرق للبنان، ودور المهرجانات في تكريم مسيرات النجاح، التي أسهمت في إثراء الفن والثقافة بإبداعاتها. كما تحدّث بالاحتفال وزير الثقافة د. غطاس

في احتفال هو الأول من نوعه في لبنان، نظّمت مهرجانات بيروت الدولية للتكريم BIAF لقاءً تشاوريًا، قدّم خلاله عددٌ من المكرمين السابقين والوزراء والنواب والفنانين والمبدعين والإعلاميين، اقتراحات المرشحين للتكريم في النسخة التاسعة من المهرجان والتي ستُقام في أواخر يونيو 2018.

الاحتفال الذي أُقيم في فندق لو رويال الضبية، حضره حشدٌ من الوزراء والنواب والشخصيات السياسية والإعلامية والاجتماعية، وتخلله كلمة لرئيس ومؤسس مهرجانات بيروت الدولية لتكريم د. ميشال ضاهر، الذي تحدّث عن أهمية BIAF في الإضاءة على الوجه المشرق للبنان، ودور المهرجانات في تكريم مسيرات النجاح، التي أسهمت في إثراء الفن والثقافة بإبداعاتها.

كما تحدّث بالاحتفال وزير الثقافة د. غطاس خوري معتبرًا أن بياف، في دورتها التاسعة، تتألق بجدّيتها وسعيها لولادة مهرجانها بأبهى حُلّة، بعد أن اتخذت مسارًا يتحدّى السهولة والتكرار ويعشق الرهانات الصعبة.

كما كانت كلمة للوزيرين السابقين غابي ليون وإبراهيم الضاهر، تحدثا فيها عن أهمية ما يقدّمه مهرجان بياف كل سنة من تكريم للمبدعين.

اللقاء التشاوري أعقبه حفل عشاء في مطعم ديوان شهريار في فندق لو رويال.

اترك تعليقاً