أسواق

هواوي تقدّم طرق اكتشاف الميزات الخارقة بهواتفها الذكية

هواوي تقدّم طرق اكتشاف الميزات الخا...

أُطلقت سلسلة هواتف هواوي مايت 10 في تشرين الأول الماضي وقد دُعّمت بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتمكين المستهلكين وجعل حياتهم أكثر فعالية وسهولة، تماشيًا مع اعتبار الهواتف الذكية هي الأجهزة الأكثر استخداماً لتسهيل الأمور الحياتية، فقد أحدثت ثورة كبيرة في مجال التواصل؛ إذ بالإمكان الاتصال بأشخاص في عدة أماكن حول العالم والولوج بسهولة ٳلى كل أنواع المعلومات. وتقدم هواوي اكتشافات يوميّة لعدة مزايا في هاتفها "مايت 10"، التي تساعد على التقاط صور تخطف الأنفاس في جميع البيئات، كما تعمل بواسطة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي حتى في الكاميرا. وقالت الشركة في بيان توضيحي لطرق اكتشاف

أُطلقت سلسلة هواتف هواوي مايت 10 في تشرين الأول الماضي وقد دُعّمت بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتمكين المستهلكين وجعل حياتهم أكثر فعالية وسهولة، تماشيًا مع اعتبار الهواتف الذكية هي الأجهزة الأكثر استخداماً لتسهيل الأمور الحياتية، فقد أحدثت ثورة كبيرة في مجال التواصل؛ إذ بالإمكان الاتصال بأشخاص في عدة أماكن حول العالم والولوج بسهولة ٳلى كل أنواع المعلومات.

وتقدم هواوي اكتشافات يوميّة لعدة مزايا في هاتفها "مايت 10"، التي تساعد على التقاط صور تخطف الأنفاس في جميع البيئات، كما تعمل بواسطة معالج كيرين 970 الذي صممته هواوي وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي حتى في الكاميرا.

وقالت الشركة في بيان توضيحي لطرق اكتشاف تلك الميزات، إنه عند التقاط صورة ما، لا حاجة لتعديل ٳمكانات الكاميرا، فكاميرا سلسلة هواوي مايت 10 التي حفظت نحو 100 مليون جسم ومشهد قادرة على التعرّف مباشرة على موضوع الصورة (السماء، شاطىء البحر، النباتات أو الحيوانات الأليفة وغيرها) وعلى تعديل ٳمكاناتها تلقائياً لتعطيكم صوراً مذهلة. وحتى عندما تلتقطون جسماً متحركاً أو صورة في ظروف الٳضاءة الخافتة، تستخدم الكاميرا تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور واضحة بكافة تفاصيلها ومن دون أي تشوش.

وتقدم سلسلة هواتف هواوي مايت 100 بطارية جبارة ذات حجم 4000 ميلي أمبير، وتستخدم الهواتف تقنية الشحن فائق السرعة Super Charge الحاصلة على شهادة اعتماد لتشحن في غضون 30 دقيقة وتدعمكم على مدى يومين من الاستخدام الثقيل.

كما تقدم البطارية نظاماً لإدارة الطاقة مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، الذي يتكيّف عند الاستخدامات الثقيلة مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات لدعم التطبيقات التي تتطلب الكثير من الطاقة، وٳذا ارتفعت حرارة هاتفكم كثيراُ، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

وفازت هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بجوائز iF Design المرموقة لتصميمها المتميز. فالهواتف تأتي بشاشة أكبر وحواف ضيقة وبأحجام مضغوطة لتكون مريحة للحمل ولتتيح تجربة مشاهدة لا تتضاهى بفضل شاشة FullView. فضلاً عن ذلك، تتميز هواتف هواوي مايت 10 برو بتحقيقها للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار.

اترك تعليقاً