Nikki Beach تُعيّن حنا القزّي مديرًا عامًا لمنتجع وسبا في دبي
Nikki Beach تُعيّن حنا القزّي مديرًا عامًا لمنتجع وسبا في دبيNikki Beach تُعيّن حنا القزّي مديرًا عامًا لمنتجع وسبا في دبي

Nikki Beach تُعيّن حنا القزّي مديرًا عامًا لمنتجع وسبا في دبي

أعلنت فنادق ومنتجعات Nikki Beach العلامة التجارية العالمية لنمط الحياة الفاخر والضيافة المُتميّزة، عن تعيين حنا القزّي مديراً عاماً لمنتجع وسبا Nikki Beach دبي، وذلك قبيل الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية المُقرّر إقامتها هذا الشهر.

وعمل حنا القزّي مع علامة Nikki Beach التجارية الفاخرة منذ يونيو 2015، ولعب دوراً رئيسياً في افتتاح منتجع وسبا Nikki Beach دبي كمدير تشغيل المنتجع.

ولد حنا القزّي في لبنان وترعرع في كندا، ولديه خبرة مُميّزة في قطاع عالم الضيافة اكتسبها من خلال عمله في العديد من الفنادق ذات العلامات التجارية الفاخرة مثل: فندق العنوان داون تاون، شانغريلا، رافلز، سانت ريجيس وفور سيزونز.

ومن خلال خبرته الواسعة في الأعمال والمتطلبات الخاصّة بما قبل افتتاح المشاريع لمجموعات الفنادق الرئيسة في دبي، يجلب القزي معه إلى منتجع وسبا Nikki Beach على لؤلؤة جميرا الرائعة، أكثر من 12 عاماً من الخبرات المُتراكمة في الفنادق التي تُركّز على توفير نمط الحياة الفاخرة.

وتعليقاً على التعيين، قال ألكسندر شنايدر، نائب رئيس فنادق ومنتجعات Nikki Beach: "بفضل قدراته المُتميّزة وشهاداته البارزة، وإيماناً منّا بشخصيته القيادية، فإن حنا القزّي يعتبر الشخص المناسب لتسلّم منصب المدير العام لمنتجع وسبا Nikki Beach دبي".

وفي الوقت الذي ارتكزت فيه بدايات Nikki Beach على مفهوم نوادي الشاطئ الفاخرة في ميامي بيتش، فلوريدا، سانت تروبيه، فرنسا، إسبانيا، مونتي كارلو، موناكو وأكثر من ذلك، فإن محفظة فنادق ومنتجعات Nikki Beach أصبحت تشمل أيضاً أربعة منتجعات: كوه ساموي في تايلاند، بورتو هيلي في اليونان، بودروم في تركيا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتُخطّط فنادق ومنتجعات Nikki Beach لافتتاح أكثر من 20 منشأة إضافية في السنوات الخمس المقبلة. ويستند نموذج أعمالها على تقديم تجارب الإقامة الفخمة جنباً إلى جنب مع تقديم أفخر المأكولات والمشروبات المُتميّزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com