أسواق

فندق "ريتز كارلتون - ألماتي".. تجربة للباحثين عن روح كازاخستان

فندق "ريتز كارلتون - ألماتي".. تجرب...

تواصل مدينة ألماتي الكازاخية، الملاذ الجديد للعائلات وعشّاق المغامرة، النمو لتصبح إحدى أشهر الوجهات السياحية والاستثمارية في آسيا. حيث تمنح هذه المدينة زوّارها تجربةً سياحيةً فريدةً من نوعها، لاسيما لدى فندق "رتز كارلتون-ألماتي" الفاخر ذي الخمس نجوم، الذي يمنح ضيوفه هذا الموسم تجربة إقامة فريدة. ويقع الفندق في أبرز معالم مدينة ألماتي المعمارية، وهو برج "إسنتاي" المكوّن من 38 طابقًا، والذي يعدّ أعلى ناطحة سحاب في المدينة، وبالقرب من منتجع "شيمبولاك" الشهير للتزلج. ويتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على معالم المدينة النابضة بالحياة. كما يعكس تصميمه الفريد، وخدمات الضيافة الفاخرة التي يقدّمها، كرم مدينة ألماتي وأصالتها. ومن جانبه قال جان جوكتاش

تواصل مدينة ألماتي الكازاخية، الملاذ الجديد للعائلات وعشّاق المغامرة، النمو لتصبح إحدى أشهر الوجهات السياحية والاستثمارية في آسيا. حيث تمنح هذه المدينة زوّارها تجربةً سياحيةً فريدةً من نوعها، لاسيما لدى فندق "رتز كارلتون-ألماتي" الفاخر ذي الخمس نجوم، الذي يمنح ضيوفه هذا الموسم تجربة إقامة فريدة.

ويقع الفندق في أبرز معالم مدينة ألماتي المعمارية، وهو برج "إسنتاي" المكوّن من 38 طابقًا، والذي يعدّ أعلى ناطحة سحاب في المدينة، وبالقرب من منتجع "شيمبولاك" الشهير للتزلج. ويتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على معالم المدينة النابضة بالحياة. كما يعكس تصميمه الفريد، وخدمات الضيافة الفاخرة التي يقدّمها، كرم مدينة ألماتي وأصالتها.

ومن جانبه قال جان جوكتاش المدير العام لفندق "ريتز كارلتون-ألماتي" إن مدينة ألماتي المعروفة بسحرها وجمال طبيعتها المُبهر، تعدّ إحدى الوجهات المفضلة لدى السياح، فهي ملاذ ريفي يتمتع بشتى معالم الجمال، ويعكس مزيجًا من ثقافة ريتز كارلتون ذات الموروث السوفيتي، والتراث الكازاخي الأصيل.

وذكر المدير العام أن الفندق جاهز لاستقبال السياح من دول مجلس التعاون الخليجي في عطلات الربيع والصيف لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم في واحدة من أكثر المدن أمانًا في وسط آسيا.

ويشتمل فندق "رتز كارلتون-ألماتي" على العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة المطلّة على أضواء المدينة الساحرة، وشوارعها الريفية المتعانقة بالأفق. وفيما يخصّ التجارب الذوقية، يتضمن الفندق مطعمين رائعين، يقدمان أشهى الأطباق المعدّة على يد أفضل الطهاة، حيث يُمكن لضيوف المطعم الرئيسي "فيستا"، الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق المناسبة للفطور والغداء، إلى جانب محطات الطهو الحيّة التي تقدّم أشهى الأطعمة الطازجة، وقائمة الطعام الإيطالية المختارة التي يُمكن تجربتها في المساء.

وعلاوةً على ذلك، سيجد عشّاق اللحوم نعيمهم الأبدي لدى مطعم "إل تي بار آند غريل"، الذي يقدّم أشهى المشويات الطازجة يوميًا. كما يُمكن للضيوف تذوق أشهى وألذ الأطباق العالمية والمحلية في مطعم "سكاي لونج آند بار"، ومتجر الشوكولا، أو من خلال الوجبات المقدّمة داخل غرفهم الخاصة.

ويعدّ فندق "رتز كارلتون-ألماتي" الوجهة الأمثل للآباء الراغبين بالاستجمام والاسترخاء بأجواء هادئة ومريحة؛ إذ يوفّر الفندق برنامجًا خاصًا بالأطفال "ريتز كيدز ديلايتس" يُمكّنهم من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة كصفوف الطبخ، وتزيين الكعك، وغيرها من الأنشطة الثقافية الممتعة، تحت إشراف طاقم من الخبراء المتخصصين. بالإضافة إلى حديقة ألماتي للحيوانات، ومنشأة كانغو للأطفال، التي تمنح الأطفال مساحاتٍ شاسعةً للعب والاستكشاف إلى جانب منصّات القفز الممتعة وغيرها. ومن الجدير بالذكر أنها جميعًا تقع بالقرب من الفندق.

اترك تعليقاً