افتتاح فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي الشهر المقبل
افتتاح فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي الشهر المقبلافتتاح فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي الشهر المقبل

افتتاح فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي الشهر المقبل

أعلنت مجموعة "روتانا" لإدارة الفنادق عن إطلاق أحدث فنادقها في أبوظبي فندق "بيرل روتانا"، والمرتقب افتتاحه رسمياً منتصف شهر مارس 2018 المقبل، ويحظى الفندق الجديد بموقع مميز في قلب المركز التجاري في العاصمة على بعد خطوات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، وسيقدم عدة خيارات للإقامة العصرية والمريحة، و5 مطاعم فاخرة إلى جانب العديد من المرافق الفندقية المناسبة لمسافري الأعمال والترفيه على حد سواء.

ومن خلال موقعه الاستراتيجي، سيتيح الفندق وصولاً سهلاً إلى الوجهات الرئيسة ومراكز الأعمال في أبوظبي، وسوف يكون على قائمة الخيارات الرئيسة لرجال الأعمال والباحثين عن الترفيه والاستجمام.

وأشار بيان إلى أن فندق "بيرل روتانا" سيقدم إقامة فندقية في 315 غرفةً وجناحاً تتسم بالعصرية، وتمتلك مساحات واسعة بإطلالات متعددة على الخليج العربي، ويحتوي الفندق على قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات العرض والصوت، والتي تلبي احتياجات مسافري رجال الأعمال والشركات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية بما فيها حوض سباحة على السطح، وغرف العلاجات الطبيعية بالتدليك ونادي "بودي لاينز" للّياقة البدنية.

وبمناسبة قرب موعد افتتاح الفندق، قال كريم نحّاس، مدير عام فندق "بيرل روتانا" في أبوظبي إن مجموعة "روتانا" حققت نجاحا في المنطقة؛ ما شجع لتقديم تجربة جديدة من الضيافة المميزة، وخدمات حصرية عبر مطاعم الفندق لسكان مدينة أبوظبي والشركات المستقرة فيها. وأضاف نحّاس: "يتمحور جوهر عملنا حول تلبية احتياجات ضيوفنا من خلال تزويدهم بخدمات جديرة بالثقة وبأسعار مقبولة طوال فترة إقامتهم في الفندق، وسوف نحرص على تقديم تجربة فندقية رفيعة المستوى".

هذا ومن المتوقع أن تسهم مطاعم فندق "بيرل روتانا" في إثراء تجربة الطعام في أبوظبي، وذلك من خلال وجهات جديدة تقدم مختلف أصناف المأكولات والمشروبات، وتستعد كل من مطاعم "سافرون" و"شاي لوبي لاونج" و "دينوز البيسترو الإيطالي" لاستقبال الضيوف عند افتتاح الفندق، على أن يتبعها افتتاح مطعم "ذا ويرهاوس" الخاص بالفندق.

ويعدّ مطعم "دينوز بيسترو الإيطالي"، الذي سوف يفتتح أبوابه مع افتتاح الفندق، واحداً من أكثر مطاعم الفندق تفرداً بفضل أجوائه الإيطالية والعائلية، ويقدم المطعم قائمة طعام تضم مجموعةً من المأكولات الإيطالية التي تصحب متذوقيها برحلة إلى أصالة المطبخ الإيطالي، ومن ضمنها محطة تحضير البيتزا في موقد الحطب، والباستا الطازجة المحضرة في المطعم على أيدي فريق طهاة المطعم، وكل ذلك ضمن أجواء من الراحة والدفء الإيطالي، وسوف يكون المطعم الوجهة المثالية لتناول وجبات الغداء خلال أيام العمل، والوجهة العائلية لتناول وجبة البرنش أيام الجمعة والسبت.

يتميز فندق "بيرل روتانا"بموقعه الفريد في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي على بعد خطوات من "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن المطار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com