أسواق

مطعم وبار فرانكيز الإيطالي يتحمل كافة الضرائب كجزء من حملته الترويجية

مطعم وبار فرانكيز الإيطالي يتحمل كا...

أعلن مطعم وبار فرانكيز بفيرمونت باب البحر، عن تحمل ضريبة القيمة المضافة بالنيابة عن عملائه وذلك مع الاحتفاظ بالخدمات نفسها المقدمة والحيوية التي يتمتع بها الإيطاليون. ويتيح مطعم وبار فرانكيز بفندق فيرمونت باب البحر الاستمتاع بتجربة طعام فريدة، بفضل تميزه بأطباقه الإيطالية الأصيلة، بالإضافة إلى عدم تحمل الضيوف رسوم خدمة أو ضريبة القيمة المضافة أو رسوم السياحة أو رسوم البلدية. وأشار المطعم في بيان إلى أنه يتيح الحصول على هذا العرض أيضا في تجربة "طاولة الشيف"، والاستمتاع بقائمة طعام ثابتة من خمسة أطباق مميزة، بالإضافة إلى معايشة الشيف الموهوب بالفندق أثناء الطهي، حيث يشرح مكونات كل طبق من الأطباق الشهية

أعلن مطعم وبار فرانكيز بفيرمونت باب البحر، عن تحمل ضريبة القيمة المضافة بالنيابة عن عملائه وذلك مع الاحتفاظ بالخدمات نفسها المقدمة والحيوية التي يتمتع بها الإيطاليون.

ويتيح مطعم وبار فرانكيز بفندق فيرمونت باب البحر الاستمتاع بتجربة طعام فريدة، بفضل تميزه بأطباقه الإيطالية الأصيلة، بالإضافة إلى عدم تحمل الضيوف رسوم خدمة أو ضريبة القيمة المضافة أو رسوم السياحة أو رسوم البلدية.

وأشار المطعم في بيان إلى أنه يتيح الحصول على هذا العرض أيضا في تجربة "طاولة الشيف"، والاستمتاع بقائمة طعام ثابتة من خمسة أطباق مميزة، بالإضافة إلى معايشة الشيف الموهوب بالفندق أثناء الطهي، حيث يشرح مكونات كل طبق من الأطباق الشهية ويشارك أسرار مطبخه.

ويستقبل مطعم وبار فرانكيز الإيطالي زواره طوال أيام الأسبوع ويقدم وجبات الغذاء من الساعة 00:11 إلى 0:11 مساء ووجبات العشاء من الساعة 6:11 مساء إلى 0:11 صباحا، وذلك بأسعار تبدأ بقيمة 45 درهمًا إماراتيًا، وسعر تجربة طاولة الشيف التي تضم قائمة طعام ثابتة من خمسة أطباق مميزة بقيمة 234 درهمًا إماراتيًا للفرد وبقيمة 327 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة المشروبات ومن دون ضريبة.

وفيرمونت باب البحر، المتمركز على بوابة البر الرئيسة لمدينة أبو ظبي، هو المكان المثالي لاستكشاف جمال هذه المدينة الصاخبة والمتغيرة باستمرار، حيث غُرست الفخامة والأناقة مع الضيافة الخالدة.

ويقع بالقرب من الفندق العديد من مناطق جذب السياح وتشمل مسجد الشيخ زايد الكبير، حديقة ملاهي فراري العالمية، قرية تراث أبو ظبي، حصن المقطع وقصر الحصن. ويقع الفندق أيضا على بعد 25 كم فقط عن مطارأبو ظبي الدولي و180 كم عن مطار دبي الدولي.

اترك تعليقاً