أسواق

مجموعة شانغريلا تُعيّن ساندرا سيمون ليبروك مديرًا للمبيعات والتسويق

مجموعة شانغريلا تُعيّن ساندرا سيمون...

أعلنت مجموعة "شانغريلا للفنادق والمنتجعات" عن تعيين ساندرا سيمون ليبروك في منصب مديرة المبيعات والتسويق للإشراف على عمليات منتجع وسبا "شانغريلا الحصن" ومنتجع "شانغريلا بر الجصة"، وجهتي العلامة المميزتين في مسقط. وأشار بيان صادر عن المجموعة الأربعاء إلى أنّ ساندرا تتمتع بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الضيافة والسياحة، حيث عملت ليبروك، التي تحمل الجنسية الألمانية، في العديد من الوجهات السياحية المتنوعة مثل الولايات المتحدة والكاريبي والإمارات العربية المتحدة وقطر وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا وسويسرا لدى فنادق "ريتز كارلتون" وفنادق "ستاروود" و"كمبينسكي" و"ون آند أونلي". وقبل انضمامها إلى فنادق "شانغريلا"، شغلت ساندرا منصب مدير المبيعات والتسويق لدى فندق

أعلنت مجموعة "شانغريلا للفنادق والمنتجعات" عن تعيين ساندرا سيمون ليبروك في منصب مديرة المبيعات والتسويق للإشراف على عمليات منتجع وسبا "شانغريلا الحصن" ومنتجع "شانغريلا بر الجصة"، وجهتي العلامة المميزتين في مسقط.

وأشار بيان صادر عن المجموعة الأربعاء إلى أنّ ساندرا تتمتع بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع الضيافة والسياحة، حيث عملت ليبروك، التي تحمل الجنسية الألمانية، في العديد من الوجهات السياحية المتنوعة مثل الولايات المتحدة والكاريبي والإمارات العربية المتحدة وقطر وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا وسويسرا لدى فنادق "ريتز كارلتون" وفنادق "ستاروود" و"كمبينسكي" و"ون آند أونلي". وقبل انضمامها إلى فنادق "شانغريلا"، شغلت ساندرا منصب مدير المبيعات والتسويق لدى فندق "ون آند أونلي" في منطقة السيف البحرينية خلال مرحلة الافتتاح التمهيدي.

وستتولّى ساندرا في منصبها الجديد مهام إدارة مبيعات الفعاليات، والمطاعم، والتسويق، والاتصالات وإدارة قسم الحجوزات، مع التركيز على تعزيز الإيرادات والمساهمة في استراتيجية التسويق وأعمال الفندق الرائد.

وبفضل خبرتها الواسعة في مجال التطوير وإدارة فرق العمل، ستعمل ساندرا مع الشركاء وأصحاب المصلحة والعملاء على تعزيز مكانة كل من منتجع وسبا "شانغريلا بر الجصة" ومنتجع "شانغريلا الحصن".

كما ستقود ليبروك جهود عملية إعادة هيكلة وتجديد منتجع "شانغريلا الحصن" كمنتجع خاص متميز ومستقل عن العقار الفندقي المجاور منتجع وسبا "شانغريلا بر الجصة" الذي يضم فندقي "الواحة" و"البندر".

تجدر الإشارة إلى أن ساندرا تجيد اللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية إضافة إلى لغتها الألمانية، وتمتلك معرفة أساسية باللغة الفرنسية. كما أنها حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق وشهادة الماجستير في اقتصاديات التنمية والتنمية الدولية من ألمانيا.

وحول تعيين ساندرا في المنصب الجديد، قال يورجن دور، مدير عام "شانغريلا بر الجصة" إن المجموعة تثق في ساندرا وقدرتها على مواصلة الحفاظ على مكانة المجموعة كشركة رائدة في السوق بفضل خبرتها الواسعة.

وفي تعليقها حول انضمامها، قالت ساندرا: "يسرني الانضمام إلى هذا الفندق المميز في مسقط. شكل منتجعا (شانغريلا بر الجصة) و(شانغريلا الحصن) تجسيداً واقعياً لأرقى معايير قطاع الضيافة في عمان طوال ما يقارب 12 عاماً. أتطلع قدماً لتحسين خدمات المنتجعين ودفعهما نحو اتجاه جديد مع دخولنا حقبة جديدة تشهد ارتقاء فندق (شانغريلا الحصن) وتطوره ليمثل أعلى درجات الرفاهية الفندقية والخدمات التي لا مثيل لها، إلى جانب تعزيز مكانة فندقي (الواحة) و(البندر) كوجهة مثالية للعطلات العائلية في المنطقة".

اترك تعليقاً