أسواق

علامة "مايكل أندروز بيسبوك" تُطلق أعمالها في الإمارات

علامة "مايكل أندروز بيسبوك" تُطلق أ...

أعلنت العلامة الأمريكية "مايكل أندروز بيسبوك"، الرائدة في قطاع الخياطة الراقية تبعًا للطلب، إطلاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل حضره نخبة المجتمع في أبوظبي في أمسية حصرية استضافها فندق سانت ريجيس أبوظبي. ورحب كوري سيلفستر، نائب الرئيس في مايكل أندروز بيسبوك، وفريجر ساوندرز، المدير العام، بالحضور الذي ضمّ لفيفاً من عشاق التصاميم الراقية وخبراء عالم الأناقة والموضة، واستمع الحضور بالشرح عن العلامة ونشأتها في الولايات المتحدة الأمريكية والأصول المتبعة في تقديم تصاميم حديثة لأزياء رجال الأعمال تبعاً للطلب. وخلال الحفل، قال مايكل أندروز، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى مايكل أندروز بيسبوك، إنها ستعمل على تقديم التجربة نفسها في

أعلنت العلامة الأمريكية "مايكل أندروز بيسبوك"، الرائدة في قطاع الخياطة الراقية تبعًا للطلب، إطلاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال حفل حضره نخبة المجتمع في أبوظبي في أمسية حصرية استضافها فندق سانت ريجيس أبوظبي.

ورحب كوري سيلفستر، نائب الرئيس في مايكل أندروز بيسبوك، وفريجر ساوندرز، المدير العام، بالحضور الذي ضمّ لفيفاً من عشاق التصاميم الراقية وخبراء عالم الأناقة والموضة، واستمع الحضور بالشرح عن العلامة ونشأتها في الولايات المتحدة الأمريكية والأصول المتبعة في تقديم تصاميم حديثة لأزياء رجال الأعمال تبعاً للطلب.

وخلال الحفل، قال مايكل أندروز، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى مايكل أندروز بيسبوك، إنها ستعمل على تقديم التجربة نفسها في الإمارات التي يحظى بها العملاء عند زيارة معارض العلامة في نيويورك، والتي تقدم من خلال موقعها في جادة نوهو تجربة راقية وفريدة لتفصيل ملابسهم الفاخرة وفقاً للطلب، وهو المستوى الذي تسعى العلامة لتقديمه لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن علامة مايكل أندروز بيسبوك تمتلك صالة عرض في فندق سانت ريجيس أبوظبي لاستضافة مواعيد الخياطة تبعاً للطلب، وهي علامة رائدة في قطاع الخياطة تبعًا للطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، ولأكثر من عقدٍ من الزمن، استطاع المؤسسون تقديم مجموعة من الأزياء الأكثر رقياً في العالم لباقة من كبار الشخصيات الهامة من جميع أنحاء العالم.

ويعمد خياطو العلامة المهرة إلى تصميم كل قطعة بناءً على المواصفات الخاصة بكل عميل، لتقدم العلامة بذلاتٍ تتمتع بخصوصية التصميم، وقد حظي هذا الالتزام بالتميز على ولاء جمهور عملاء العلامة المتنوع بدءاً من نخبة وول ستريت، والمدراء التنفيذيين في قائمة فورتشن 500، إلى جانب كبار مشاهير الرياضة والتمثيل والموسيقى.

اترك تعليقاً