أسواق

بنتلي كيتشن أبوظبي وجهة المذاقات العالمية في قلب جزيرة المارية

بنتلي كيتشن أبوظبي وجهة المذاقات ال...

محتوى مدفوع

يجسّد ’بنتلي كيتشن‘ جيلاً جديداً من المطاعم التي تدمج بين عراقة الأطباق الأوروبية الكلاسيكية، والتأثيرات المختلفة للمطبخ العصري، من مختلف أنحاء العالم، ويشكل المطعم جزءاً من مجموعة المطاعم الخاصة بمول الغاليريا في قلب مناطق الأزياء والأعمال والسياحة المميزة في جزيرة الماريا في أبوظبي. ويتميّز المطعم بطابع فريد يتناغم بشكل جلي مع تفضيلات وأذواق روّاده، مقدماً لهم فرصة الاستمتاع بأروع الأجواء واللحظات على مدار اليوم، ويشكل الطابع الفريد للمطعم الذي يجمع بين الأناقة والعصرية، ضمن أجواء نابضة بالحيوية عنصراً رئيسياً ضمن الميّزات الاستثنائية التي يوفرها المطعم لروّاده. وتكتمل روعة الأجواء المميّزة والعروض الفريدة مع أجمل الإيقاعات الموسيقية الساحرة، إذ يعتزم ’بنتلي

يجسّد ’بنتلي كيتشن‘ جيلاً جديداً من المطاعم التي تدمج بين عراقة الأطباق الأوروبية الكلاسيكية، والتأثيرات المختلفة للمطبخ العصري، من مختلف أنحاء العالم، ويشكل المطعم جزءاً من مجموعة المطاعم الخاصة بمول الغاليريا في قلب مناطق الأزياء والأعمال والسياحة المميزة في جزيرة الماريا في أبوظبي.

ويتميّز المطعم بطابع فريد يتناغم بشكل جلي مع تفضيلات وأذواق روّاده، مقدماً لهم فرصة الاستمتاع بأروع الأجواء واللحظات على مدار اليوم، ويشكل الطابع الفريد للمطعم الذي يجمع بين الأناقة والعصرية، ضمن أجواء نابضة بالحيوية عنصراً رئيسياً ضمن الميّزات الاستثنائية التي يوفرها المطعم لروّاده.

وتكتمل روعة الأجواء المميّزة والعروض الفريدة مع أجمل الإيقاعات الموسيقية الساحرة، إذ يعتزم ’بنتلي كيتشن‘ استضافة كوكبة من أهم منسّقي الأغاني والعازفين والفرق الموسيقية في المنطقة، ليقدم لزوّاره فرصة استثنائية للاستمتاع بأروع الأجواء، ضمن الجلسات الداخلية والخارجية المطلّة على البحر.

ولدى لقائنا مع مدير عام المطعم أخبرنا أكثر عن خطط المطعم والنشاطات الجديدة للمرحلة القادمة.

اترك تعليقاً