أسواق

الشيف إبراهيم عسيران يعزف أشهى الألحان الإسبانية في مطعم فلوكا أبوظبي (فيديو)

الشيف إبراهيم عسيران يعزف أشهى الأل...

قدّم مطعم فلوكا أبوظبي الذي يقع ضمن بروميناد القرم الشرقي والمتخصص بالمأكولات البحرية، دروس تعليم طهي مجانية لأشهر المأكولات البحرية وعلى رأسها طبق البايلا الشهير، والذي تعود أصوله إلى العصور القديمة، ولكن تم تحديثه في منتصف القرن التاسع عشر في إسبانيا، وتم إضافة بعض المكونات عليه ليحتل المكانة المفضلة على الموائد في أوروبا، وذلك لاحتوائه على خواص مغذية تذخر بالفوسفور والفيتامينات المفيدة للجسم. هذا ويشتهر مطعم فلوكا الذي يمتلك جلسة داخلية وتراسا خارجيا يطل على البحر وعلى غابات القرم الشرقي، بتقديمه لأصناف المأكولات البحرية والمقبلات الساخنة والباردة المحضرة من ثمار البحر، إلى جانب أصناف الأسماك والقريدس والروبيان المشوية. ويعد بروميناد

قدّم مطعم فلوكا أبوظبي الذي يقع ضمن بروميناد القرم الشرقي والمتخصص بالمأكولات البحرية، دروس تعليم طهي مجانية لأشهر المأكولات البحرية وعلى رأسها طبق البايلا الشهير، والذي تعود أصوله إلى العصور القديمة، ولكن تم تحديثه في منتصف القرن التاسع عشر في إسبانيا، وتم إضافة بعض المكونات عليه ليحتل المكانة المفضلة على الموائد في أوروبا، وذلك لاحتوائه على خواص مغذية تذخر بالفوسفور والفيتامينات المفيدة للجسم.

هذا ويشتهر مطعم فلوكا الذي يمتلك جلسة داخلية وتراسا خارجيا يطل على البحر وعلى غابات القرم الشرقي، بتقديمه لأصناف المأكولات البحرية والمقبلات الساخنة والباردة المحضرة من ثمار البحر، إلى جانب أصناف الأسماك والقريدس والروبيان المشوية.

ويعد بروميناد القرم الشرقي أحد أهم وأجمل المعالم الطبيعية في أبوظبي، ويقصده عشاق رحلات القوارب البحرية والتجديف في قوارب الكاياك.

ويقدم فولكا أبوظبي مزيجاً مميزاً يجمع بين المأكولات البحرية الطازجة والإطلالة على البحر وأشجار القرم، ويعرف عن المطعم عرضه للصيد اليومي الطازج على الجليد بطريقة فنية، ويقدم مطهواً على ملح صخري.

 

اترك تعليقاً